recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Network Scanner لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة WiFi بسهولة 2021

 سواء كنت تمثل شركة كبيرة أو صغيرة أو تقضي الوقت في المنزل ، فمن الواضح استخدام شبكة WiFi أو 3G أو 4G يوميا. تعد هذه الشبكات اللاسلكية طريقة ملائمة للاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى اتصال سلكي. ومع ذلك ، يجب أن تعمل جميع الشبكات بسلاسة في بيئة عملك ، حيث يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على الأداء اللاسلكي. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام برنامج كشف المتصلين بالواي فاي ومعرفة المتصلين بشبكة الهاتف المحمول مباشرة من هاتفك المحمول.

كيف أعرف ما إذا كان شخص ما يسرق شبكة WiFi؟ هناك العديد من تطبيقات شبكة Android التي يمكن أن تساعدك في الكشف عن سرقة WiFi. يمكن لهذا التطبيق حماية شبكتك من المتسللين عن طريق جعل شبكة WiFi غير قابلة للوصول إلى أي شخص آخر. تساعدك هواتف Android على مراقبة شبكة منزلك أو مكتبك من خلال تطبيق مراقبة الشبكة. بمجرد أن يتمكنوا من اختراق شبكتك ، يمكنهم سرقة بياناتك وتتبع معاملاتك من أي جهاز كمبيوتر تستخدمه على نفس الشبكة. يمكنهم مراقبة مواقع الويب التي تفتحها ، وتتبع بطاقات الائتمان وأرقام الحسابات المصرفية التي تستخدمها لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

فيما يلي سنشرح تطبيقا جديدا يمكنك من معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة وحظرها بعيدا عن شبكتك لحماية بياناتك.


معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة


تطبيق Network Scanner لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة WiFi بسهولة:

يسمح لك Network Scanner بمسح تخصيص IP وفتح منفذ في شبكة المنطقة المحلية. يمكنه التحقق من نقاط الضعف المشبوهة أو مشكلات الأمان داخل الشبكة ويمكن أن يساعد في فهم استخدام شبكتك.

يساعدك ماسح الشبكة في اكتشاف الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi الخاصة بك.

(من على واي فاي الخاص بي).


ما هي فائدة تخصيص IP والمنفذ للمسح الضوئي؟

  • هل هناك ثغرات مشبوهة أو قضايا أمنية داخل الشبكة.
  • المساعدة في فهم استخدام شبكتك (من هو على شبكة WiFi الخاصة بي).
  • توليد تقرير عن النتيجة.
  • حفظ تلقائي نتيجة المسح.
  • نتيجة النسخ الاحتياطي / الاستعادة لتخزين الويب الخاص بك.
  • أدوات التنبيه على LAN (WoL) و PING و Traceroute.
  • أداة شبكة WiFi سهلة الاستخدام لكشف المتصلين بالواى فاي.

بمساعدة برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة ، يمكنك على الأقل مراقبة شبكتك ومعرفة الأشخاص الآخرين المتصلين بشبكتك وما الذي يحدث. يتم إنشاء التقارير التي تم تحليلها ويمكن تصديرها إلى تنسيقات عامة. هناك أدوات متاحة مثل Wake on Lan (WoL) و traceroute لجعل اتصالات الشبكة الخاصة بك أكثر أمانً.




تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent