recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق التذكير بشرب الماء Plant Nanny لمساعدتك على شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم 2021


برنامج التذكير بشرب الماء

تحميل تطبيق التذكير بشرب الماء Plant Nanny لمساعدتك على شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم 2021






 لا توجد لياقة بدنية بدون مياه وافرة! سواء كنت تشرب كمية مناسبة من الماء أو بالكاد تشرب على الإطلاق ، فإن الاحتفاظ بسجل لاستهلاكك يمكن أن يوضح لك مقدار ما تحتاج إلى شربه. لتسهيل المهمة ، اختر أفضل تطبيقات التذكير بمياه الشرب.

ترطيب الجسم أمر ضروري. ومع ذلك ، لا يمكن الحفاظ على هذه العادة دائما ، لأنه من السهل نسيان شرب كمية كافية من الماء عند الانشغال. اليوم ، هناك العديد من تطبيقات التذكير بشرب الماء المتاحة لكل من Android و iOS. تحسب هذه التطبيقات كمية المياه التي تحتاجها (استهلاك المياه) ، وتتبع ما تشربه في يوم معين ، وتذكرك بموعد الشرب.

لقد اخترنا تطبيقا جديدا للتذكير بشرب الماء والذي يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي حتى لا تقلق بشأن شرب كمية كافية من الماء بعد الآن.


ما الذي يمكن أن يكون ألطف من النباتات التي تذكرك بشرب الماء كل يوم؟ يتيح لك أفضل برنامج التذكير بشرب الماء Plant Nanny زراعة نباتات لطيفة باستخدام استهلاكك للمياه. في كل مرة تشرب فيها وتضغط على أيقونة الزجاج ، "تمتص" النباتات الماء وتسمح لها بالنمو. سيذكرونك بعدد أكواب الماء التي يجب أن تستهلكها كل يوم.

توفر لك أداة تعقب مياه مخصصة مع مخططات تفاعلية وتذكير بالمياه لمساعدتك على الاعتناء بنفسك والبقاء بصحة جيدة. لا تنس أبدا شرب الكمية المناسبة من الماء لهذا اليوم ، وجمع النباتات اللطيفة وحل مشكلة شرب الماء في جسمك ، كل ذلك باستخدام تطبيق واحد. ستعمل نباتات Plant Nanny² الصغيرة على تعزيز معنوياتك وتحسين صحتك وتساعدك على اكتساب عادات جيدة لمياه الشرب!

شرب الماء ضروري للحياة ويساعدك على منع الجفاف ومشاكل الجلد وغيرها من المشاكل الصحية. Plant Nanny² عبارة عن تذكير لطيف بشرب الماء يتتبع كمية المياه التي تشربها ويحفزك على شرب الماء يوميا.

عداد مياه لممارسة الرعاية الذاتية وتجعل نفسك أكثر صحة من خلال التذكير بمياه الشرب المدمج ومتعقب المياه.

كل كوب من الماء تشربه يزرع النباتات اللطيفة في Plant Nanny² حتى تتمكن من الازدهار! ضع جدولا زمنيا يوميا حتى تتمكن من جمع النباتات وزراعتها والاعتناء بالنباتات اللطيفة للحصول على الماء معا.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent