recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Avast Cleanup لتنظيف هاتفك من الملفات الغير المرغوب فيها والتطبيقات وتسريع الأداء 2021

تحميل تطبيق Avast Cleanup لتنظيف هاتفك من الملفات الغير المرغوب فيها والتطبيقات وتسريع الأداء 2021






 إذا أجريت البحث السريع عن تطبيقات Android Cleaner وتطبيقات تعزيز السرعة على Google Play فستجد العديد من التطبيقات التي تدعي تحسين جهاز Android للحصول على أداء فائق السرعة. حتى أن بعضها لديه القدرة على إطالة عمر البطارية وإجراء عمليات مسح للبرامج الضارة.

لسوء الحظ ، الشيء التالي الذي يجب ملاحظته هو أنه يتم تنزيل هذه التطبيقات بأعداد كبيرة على Google Play.

قلت لسوء الحظ لأنه إذا كنت تحب جهازك ، فأنت لا تريد هذه التطبيقات عليه.

ومع ذلك يجب التفكير مليا في اختيار هذه التطبيقات ، وذلك أن بعضها يمكن أن يعمل العكس بهاتفك ، نظرا لأن بعضها عبارة عن مجرد فيروسات تضر بهاتفك ، ولهذا السبب كتبنا هذه المقالة لنبين لكم التطبيقات التي يجب تثبيتها على هاتفك الذكي والتي تعمل حقا على تحسين هاتفك من خلال حذف الملفات الغير الرغوب فيها ، على سبيل المثال ، تتراكم ملفات ذاكرة التخزين المؤقت بمرور الوقت وتحتاج إلى مسحها. أيضا ، تشغل الرسائل غير المرغوب فيها من الإعلانات والصور المصغرة مساحة كبيرة.

لا تتطلب معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android صيانة دورية للأداء ، ولكن بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android توصي بتنظيف الملفات التي تميل إلى التراكم على النظام بمرور الوقت. يميل التراكم إلى سداد الهاتف وإبطاء الأداء. هذا أمر خطير ليس فقط على أداء هاتفك ، ولكن أيضا على صحة البطارية.



برنامج تنظيف الجوال


أفضل تطبيق لتسريع وتنظيف الهاتف:


يعد Avast أحد أفضل موفري برامج مكافحة الفيروسات مع تطبيقات تنظيف الهاتف لمستخدمي Android. من حيث الوظائف ، فإن التطبيق مشابه جدا لـ AVG Cleaner افضل برامج تنظيف الاندرويد لأنه يحتوي على محلل صور والعديد من المميزات.

يحظى منظف الهاتف Avast Cleanup بالكثير من الإعجاب من المستخدمين بسبب واجهته سهلة الاستخدام. أولا ، يحتوي على تنظيف فعال للغاية للملفات الغير المرغوب فيها لنظام تشغيل Android يحلل البيانات غير المفيدة. ستقرر بعد ذلك ما إذا كنت تريد إزالتها من هاتفك أم لا.

كما أن لديها ميزة التنظيف العميق تسمى التنظيف المتقدم. يعرض هذا مزيدا من التفاصيل حول البيانات الموجودة على هاتفك.

إذا كنت قد قمت بتثبيت مجموعة من التطبيقات التي تريدها من هاتف Android ، فيمكنك استخدام Avast Cleanup لإزالتها بنقرة واحدة.

في حالتي ، لدي بعض مقاطع الفيديو التي لا أريد حذفها. نظرا لأن هذه ملفات كبيرة ، يقترح Avast Cleanup دائما أن أقوم بإزالتها من وحدة التخزين الخاصة بي.

لحسن الحظ ، يحتوي برنامج تنظيف الجوال على قائمة تجاهل. إذا أضفت مثلا مقاطع الفيديو إلى هذه القائمة فلن يقترحها Avast أبدا كلما قمت بتشغيل المنظف.

ومثل ملفات Google ، يمكنك نقل الملفات المهمة إلى Dropbox الخاص بك من خلال Avast Cleanup.

أزل الملفات المتبقية و التطبيقات غير المستخدمة بنقرة بسيطة، لتحصل على هاتف أسرع، وأكثر قوة.
يمكنك تحميل برنامج تنظيف الجوال Avast Cleanup لتحسين أداء هاتفك والتعزيز من سرعته من خلال إزالة الملفات غير المرغوب فيها من هاتفك المحمول.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي:



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent