recent
أخبار ساخنة

تنزيل متصفح الويب PrivacyWall‏ - متصفح ويب سريع وآمن لحماية بياناتك وخصوصيتك 2021

متصفح أندرويد

تنزيل متصفح الويب PrivacyWall‏ - متصفح ويب سريع وآمن لحماية بياناتك وخصوصيتك 2021





 يعد Android أحد خيارات واجهة المستخدم الأكثر قيمة وسهولة في الاستخدام على الهاتف المحمول. لهذا السبب يتجه المزيد والمزيد من الأشخاص إلى Android كل يوم.

هل تعلم أن Android يهيمن على 88٪ من سوق الهواتف الذكية العالمي؟ إنه رائع أليس كذلك. يمكن القول إنه ملك عالم الهواتف الذكية غير المتوج.

عند استخدام جهاز Android ، فإن الاعتبار الأول هو العثور على متصفح أندرويد لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. من الصعب جدا العثور على متصفح يناسب جميع احتياجاتك وسهل الاستخدام.

ومع ذلك ، قررنا تسهيل العثور على أفضل متصفح Android. من الضروري العثور على المتصفح المثالي الذي يلبي جميع احتياجاتك مع كل ما يتم تشغيله عبر الإنترنت. هناك العديد من الخيارات في السوق يمكن أن تكون مربكة. لكننا هنا لمساعدتك في الحصول على أفضل متصفح متصفح أندرويد لهاتف Android الخاص بك.

يسمح لك المتصفح بتخصيص تجربة التصفح الخاصة بك عن طريق إضافة ميزات محددة. لسنوات عديدة ، كانت متصفحات سطح المكتب فقط هي التي تدعم ميزات المتصفح. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح متصفح Android جديد والذي يمكنك من خلاله تخصيص تجربة التصفح لديك.

هناك العديد من مستعرضات الويب مثل DuckDuckGo و Firefox و Samsung Internet Browser لها امتدادات خاصة بها لضمان تجربة مثالية.

تسرد هذه المقالة افضل متصفح بدون اعلانات الذي يدعم العديد من المميزات والوظائف الإضافية. لنبدأ.


متصفح الويب PrivacyWall‏ - متصفح ويب سريع وآمن لحماية بياناتك وخصوصيتك:

ابحث في الإنترنت باستخدام تطبيق PrivacyWall وقم بتمكين خاصية الحماية من التتبع لحظر تتبع الجهات الخارجية أثناء البحث في الويب وتصفحه.

المميزات:

  • العرض الخاص - معاينة مواقع الويب في الوقت الفعلي. لا تكشف عن عنوان IP الخاص بك.
  • أسرع - يكون بحثك أسرع ويستخدم بيانات أقل لأنه يتم نحظر جميع متتبعات الطرف الثالث المخفية بأسرع ما يمكن التعرف عليها ، بعد تمكين حماية التتبع.
  • البحث براحة البال - لا يتم استخدام بيانات البحث الخاصة بك لمتابعتك عبر الويب بإعلانات متطفلة ، بل توقف عن التعقب عن طريق تشغيل حماية التتبع.
  • التصفح الخاص - قم بتنشيط وضع التصفح الخاص ، ولن يتم حفظ محفوظات البحث وملفات تعريف الارتباط.
  • Do Not Track - أخبر مواقع الويب أنك لا ترغب في أن يتم تتبعك من موقع إلى آخر.

يحتوي تطبيق PrivacyWall على جميع الميزات الوظيفية الكاملة التي تتوقعها مع دعم شامل لعلامات تبويب متعددة ، وبحث سريع على الويب ، وأهم المواقع ، والإشارات المرجعية والمزيد. يمكنك أيضا مسح جميع بياناتك بسهولة (علامات التبويب المفتوحة ، والسجل ، وسجل البحث ، والتنزيلات ، وذاكرة التخزين المؤقت ، وملفات تعريف الارتباط ، والبيانات غير المتصلة بالإنترنت) بنقرة واحدة.

يمكنكم تحميل متصفح الويب PrivacyWall من الرابط التالي ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق المفيد لتصفح سريع مع حماية بياناتكم وخصوصيتكم ، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent