recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser لتصفح الأنترنت بأمان وخصوصية عالية جدا للأندرويد 2021

متصفح DuckDuckGo

تحميل تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser لتصفح الأنترنت بأمان وخصوصية عالية جدا للأندرويد 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تبحثون عن أفضل تطبيق متصفح لجهاز Android الخاص بكم؟ يتم دائما تثبيت تطبيق المتصفح الافتراضي مسبقا على جميع أجهزة Android. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع المتصفحات توفير تجربة تصفح سلسة وموثوقة. من البحث إلى جمع المعلومات إلى التنزيل ، يعد استخدام المتصفح حقيقة شائعة.

يحتوي متجر Google Play على عدد من تطبيقات المتصفح التابعة لجهات خارجية والتي يمكن أن توفر تجربة تصفح سريعة وتقليل استهلاك البيانات. لقد اخترنا يدويا أفضل متصفح لهواتف Android مع جميع الميزات التي تحتاجونها والأداء المتميز.

يمنحكم هذا المزيد من الخيارات لتجربة تصفح هاتفكم المحمول. تحتاجون إلى العثور على متصفح يناسب احتياجاتكم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليكم تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات المتصفح لنظام Android.


يمتاز متصفح DuckDuckGo بتركيزه الخاص على الحفاظ على خصوصية عملكم. يمسح الزر الموجود على الجانب الأيمن من العنوان / شريط البحث جميع الأنشطة في أي وقت بنقرة واحدة.

يزيل DuckDuckGo أيضا جميع أدوات تتبع الإعلانات التي قد تحاول متابعتكم عبر الويب وتتحول تلقائيا إلى أفضل تشفير متاح على الموقع الذي تزورونه.

يوفر متصفح DuckDuckGo للمستخدمين خصوصية كاملة. يمكنكم استخدام متصفح الويب للتحكم في بياناتكم الشخصية. يوفر متصفح DuckDuckGo بعض الخصوصية عند البحث في الإنترنت وتصفحه. يتيح لكم هذا المستوى من عدم الكشف عن هويتكم معرفة مدى سلامتكم. يوفر هذا التطبيق ميزات تصفح عادية مثل علامات التبويب والإشارات المرجعية. يقوم البرنامج بمراقبة الإعلانات. بالإضافة إلى أمان الخصوصية المذكور أعلاه.

DuckDuckGo browser متصفح سهل التثبيت وسريع التحميل والعرض. وهو متصفح ويب جيد جدا. إنه متصفح عملي للغاية.

يعد هذا التطبيق واحدا من أفضل تطبيقات المتصفح لهواتف Android. وله ميزاته الخاصة التي تجذب العديد من المستخدمين.

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه مجاني بالكامل ، مثل "Samsung Internet Browser". كما يتميز بميزة Fire Button المخصص لمسح جميع علامات التبويب والبيانات بالإضافة إلى ميزة "حماية الخصوصية" القوية.


مميزات تطبيق DuckDuckGo لهواتف Android:

  • يقوم بحظر أدوات التتبع عبر الإنترنت أثناء التصفح.
  • يتم تحميل الصفحة بشكل أسرع.
  • أولويات حماية الخصوصية.
  • أسهل تطبيق متصفح.
  • ميزات متميزة مجانية.

مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ، وهذه هي أسهل وأبسط تطبيقات متصفح Android التي استخدمتها على الإطلاق.



تحميل تطبيق DuckDuckGo

google-playkhamsatmostaqltradent