recent
أخبار ساخنة

متصفح سامسونج: أفضل متصفح سريع وآمن وسهل تجاوز 1 مليار عملية تحميل - حمله الآن للأندرويد 2021

متصفح سامسونج

متصفح سامسونج: أفضل متصفح سريع وآمن وسهل تجاوز 1 مليار عملية تحميل - حمله الآن للأندرويد 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم هل تبحثون عن أفضل متصفح لهواتف Android و Iphone ؟ حسنا ، أنتم في المكان الصحيح ، فكما نعرف هناك العديد من تطبيقات متصفح الويب الرائعة ، ولكن العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتكم ليس بالأمر السهل دائما. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات لنظام التشغيل Android.

سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيق Samsung Internet Browser المتصفح الرسمي من شركة سامسونج الذي يأتي مثبتا مسبقا على هواتف Galaxy الخاص بكم. لذلك إذا كنتم تمتلكون جهاز Samsung Galaxy ، فقد رأيتم بالفعل ما يمكنكم القيام به باستخدام هذا المتصفح. يتميز متصفح الإنترنت من Samsung بوضع قراءة جذاب للغاية. من بين جميع المتصفحات التي جربناها ، هذا هو المفضل لدينا عندما يتعلق الأمر بالقراءة. يمكنكم إزالة جميع الانحرافات من المعادلة ببساطة عن طريق تشغيل هذا الوضع من الإعدادات.


يدعم Samsung Internet Browser أيضا الوضع الداكن ، بحيث يمكنكم القراءة في أي وضع تريدونه. تصميم هذا المتصفح على قدم المساواة مع منافسيه. تم نقل معظم الخيارات إلى أسفل لسهولة الوصول إليها. ومع ذلك ، يوجد شريط البحث أعلى الشاشة.

مع أكثر من مليارعملية تنزيل ، يحتفظ المتصفح الخاص بسامسونج بتقييم رائع وجيد تبلغ 4.5 ،كما من مميزاته سرعة التنزيل المناسبة. تم تثبيت هذا التطبيق مسبقا على جميع أجهزة Samsung ويمكن أيضا تنزيله من متجر غوغل بلاي.


هناك ميزة أخرى بارزة هنا وهي مشغل الفيديو المتقدم. يمكنكم تشغيل جميع مقاطع الفيديو هناك والتبديل بسرعة بين ملء الشاشة والعودة. يمكن تخصيص لوحة الأدوات ببضع نقرات فقط.مع العديد من المميزات.

يتوفر الآن متصفح Samsung Internet Browser مع العديد من الملحقات المفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك المزيد من الأمان أكثر من أي وقت مضى.في كل مرة تذهبون فيها إلى موقع الويب حيث يمكن سرقة بياناتكم من قبل أطراف ثالثة ، سيتم تحذيركم.

في نهاية موضوعنا يمكن القول إن الميزة الرئيسية للهواتف الذكية لجميع مستخدمي الهواتف الذكية هي الوصول إلى الإنترنت. هذا هو السبب في أهمية المتصفحات الموثوقة والسريعة والفعالة.وفي الأخير يمكنكم تحميل هذا التطبيق المفيد من الرابط التالي ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيدوا كذلك معنا ، وشكرا لكم والسلام عليكم حتلى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل التطبيق للأندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent