recent
أخبار ساخنة

كيفية معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف مع تطبيق Simpler Caller ID لمعرفة المتصل لنظام الأندرويد 2021

معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

كيفية معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف مع تطبيق Simpler Caller ID لمعرفة المتصل لنظام الأندرويد 2021




 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم ، هل واجهتم من وقت لآخر ووجدتم مضايقات من شخص مجهول يتصل بكم باستمرار برقم غير معروف. بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي توفر الحل لهذه المشكلة. يوجد ما يسمى تطبيق معرف المتصل الذي يسمح لكم بالعثور على المعلومات المتعلقة بالموقع الدقيق للمتصل غير المعروف. إذا كنتم تعانون من هذه المشكلة ، فمن الأفضل العثور على أفضل تطبيق معرف المتصل لنظام التشغيل Android.

في الأساس ، سيخبركم التطبيق باسم البلد للمدينة التي يعيش فيها المتصل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدكم في العثور على معلومات أكثر دقة ، مثل معلومات الشارع. للحصول على أفضل تطبيق معرف المتصل جلبنا لكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا سيساعدكم في هذا الأمر.


يمكن أن يكون هذا التطبيق Simpler Caller ID مديرا للمكالمات بالإضافة إلى معرف المتصل. في البداية ، فإن عدد المكالمات غير المرغوب فيها مبالغ فيها اليوم.

إنه لأمر رائع أن يخمن مطورو هذا التطبيق جميع المشكلات وأنشأوا الحل الأمثل للحفاظ على خصوصية مساحة الهاتف.

أولا ، يحدد التطبيق دائما معرف الشخص الذي يتصل برقم هاتفكم. بالإضافة إلى ذلك ، يحدد التطبيق معرف المكالمة الفائتة. لذلك ، يمكنكم على الفور تحديد ومنع المكالمات غير المرغوب فيها وجميع المكالمات المزعجة الأخرى من أي نوع.


يمكنكم بعد ذلك البحث عن هوية برقم غير معروف. ما عليكم سوى إدخال الرقم في شريط البحث الخاص بالتطبيق وسيظهر في قاعدة البيانات. يستخدم التطبيق بالفعل أكثر من 8 ملايين مستخدم حول العالم ، لذا يمكنكم تحديد كل شيء تقريبا وأي شخص هنا.

يمكنكم أيضا استخدام Simpler Caller ID لإرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل. تصميم الواجهة قابل للتخصيص ويحتوي على أكثر من 40 سمة. ويمكنكم تحميل تطبيق Call Recorder - ACR لتسجيل المكالمات إذا أردتم.

في الأخير سيفيدكم تطبيق معرف المتصل على Android بالعديد من الميزات. يمكن لتطبيق معرف المتصل المجاني التعرف على الأرقام وتشغيل المكالمات تلقائيا وتنبيهكم بناء على المتصل. يمكنكم الآن استخدام التطبيق لتحديد وقت الرد أو الرفض.ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر أن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Simpler Caller ID


google-playkhamsatmostaqltradent