recent
أخبار ساخنة

تحميل تويتر لايت Twitter Lite الإصدار الخفيف والسريع لتوفير البطارية والتخزين للأندرويد 2021

تحميل تويتر لايت

تحميل تويتر لايت Twitter Lite الإصدار الخفيف والسريع لتوفير البطارية والتخزين للأندرويد 2021




 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم هل يستهلك تطبيقكم المفضل البيانات ، أو يبطئ من سرعة هاتفكم الذكي ، أو يستنفد بطاريتكم أحيانا ؟ هل ترغبون في تجربة تطبيق Android خفيف الوزن لمهام مثل الشبكات الاجتماعية وإدارة البريد الإلكتروني والتصفح...

نعم ، حسنا كما ذكرنا لكم في مواضيع سابقة تحميل تطبيقات خفيفة الوزن مثل Facebook Lite، فإن استخدام الإصدار خفيف الوزن من التطبيق على هاتف Android الذكي الخاص بكم يمكن أن يوفر لكم البيانات والبطارية. أيضا ، هذه التطبيقات رائعة للهواتف الذكية ذات ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة.


تطبيق تويتر لايت Twitter Lite يعد الإصدار الأسرع والصديق للبيانات من Twitter. يتم تحميل التطبيق بسرعة إلى شبكات 2G و 3G ، مما يقلل من استخدام البيانات عن طريق تشغيل وضع توفير البيانات وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تريدون مشاهدتها فقط.

Twitter Lite لنظام Android هو تطبيق Android Go من الدرجة الأولى محبب لدى قلوب المستخدمين كتطبيق ويب تقدمي. خفيف الوزن وسريع ، إنه تطبيق سهل الاستخدام يمكن الوصول إليه من متصفح الويب باستهلاك ما يصل إلى 730 كيلوبايت.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مع وضع توفير البيانات الذي يتيح للمستخدمين تنزيل ملفات الوسائط المطلوبة التي تمنع تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الأخرى في حالة اتصال الإنترنت المنخفض.


مثل تطبيق Facebook ، يعد تطبيق Twitter أداة مساعدة لبطارية Android. نتيجة لذلك ، يمكنكم استخدام تطبيق تويتر لايت على هاتف Android ، فهو خفيف الوزن للغاية ، ويمكنكم استخدامه على Android 5.0 والإصدارات الأحدث.وهو صغير. وفقا للإصدار الرسمي ، يمكن استخدام هذا التطبيق ليس فقط على شبكات 3G ولكن أيضا على شبكات 2G كما سبق القول. عند الحديث عن واجهة المستخدم ، فإنه يحتوي على نفس واجهة المستخدم مثل إصدار الهاتف المحمول لموقع Twitter على الويب.



تحميل تويتر لايت من غوغل بلاي

تحميل تطبيق تويتر لايت بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent