recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج IObit Uninstaller 10 Free لإلغاء تثبيت البرامج لنظام التشغيل Windows وإزالتها نهائيا مع العديد من المميزات 2021

برنامج حذف البرامج من جذورها

تحميل برنامج IObit Uninstaller 10 Free لإلغاء تثبيت البرامج لنظام التشغيل Windows وإزالتها نهائيا مع العديد من المميزات 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم ، لا شك أن أفضل مكان للبدء عند إلغاء تثبيت برنامج على Windows هو نافذة إضافة / إزالة البرامج في لوحة التحكم. نوصي بجعل هذا أول خيار لأنه الطريقة القياسية والأكثر أمانا لإزالة البرامج.

لكن مع أفضل برنامج لإلغاء تثبيت البرامج ، يمكنكم توفير الكثير من مساحة التخزين. في الوقت نفسه ، توفر Microsoft للمستخدمين طريقة سهلة لإلغاء تثبيت البرنامج يدويا عن طريق النقر فوق خيار إضافة / إزالة البرامج. لكن نواجه عناء إلغاء تثبيت برامج Windows المتعددة يدويا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبا ما تترك هذه الطريقة وراءها الملفات والمجلدات والاختصارات وغيرها من الملفات غير المهمة المرتبطة بها التي قد تكون غير مهمة ولاتفيدكم.


IObit Uninstaller 10 Free هو برنامج متعدد الاستخدامات لإلغاء التثبيت يمكنه إزالة أحد البرامج بالكامل من محرك الأقراص الثابتة ، دون ترك أي ملفات غير المرغوب فيها.

تتكون عملية التنظيف من مرحلتين. أولا ، يمكنكم القيام بتشغيل برنامج إلغاء البرامج. بعد ذلك ، يقوم خيار "المسح القوي" الخاص بالبرنامج بمسح السجل والقرص الصلب بحثا عن بقايا تركها البرنامج. يمكنكم بعد ذلك إزالة كل ما تم تقديمه للموافقة عليه واكتشافه بواسطة البرنامج بنقرة واحدة.


اقرأ أيضا: تنزيل تطبيق Revo Uninstaller Mobile المدهش لحذف التطبيقات من جذورها على أجهزة الأندرويد 2020.


يحتوي IObit Uninstaller 10 Free أيضا على خيار "Forced Uninstaller" الذي يمكنكم استخدامه لإزالة البرنامج في حالة عدم عمل برنامج إلغاء التثبيت الأصلي. بالطبع ، ليس هناك ما يضمن إلغاء تثبيت كل شيء ، لكنه يعمل بشكل جيد ومعقول . لذلك ، جربوه فقط كحل أخير.

تعد الكفاءة والبساطة وسهولة الاستخدام من بعض الميزات التي تصف هذا البرنامج . والمخصص لإزالة الأدوات والبرامج غير المرغوب فيها من محرك الأقراص الثابتة دون ترك سجل مزدحم أو ملفات غير مهمة. إنه يعمل في خطوتين. أولا ، يمكنكم القيام بإلغاء تثبيت البرنامج وإجراء فحص قوي للعثور على الملفات والمجلدات المتبقية.


ميزات برنامج IObit Uninstaller 10 Free:

  • يدعم إلغاء تثبيت الكثير من البرامج دفعة واحدة.
  • يقوم البرنامج بسهولة بإزالة إدخالات التسجيل والملفات والمجلدات الزائدة عن الحاجة.
  • يمكنكم إزالة أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية والوظائف الإضافية للمستعرض والملحقات.
  • يمكنكم القيام بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل إجراء أي تغييرات.
  • أكبر ميزة للبرنامج هي تكامل قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن.
  • إذا كنتم ترغب في إلغاء تثبيت البرنامج ، فانقروا بزر الماوس الأيمن فوق اليرنامج الموجود على سطح المكتب الخاص بكم وبعد ذلك اختيار إزالته باستخدام IObit Uninstaller 10 Free.


للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent