recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Google Maps Go النسخة الخفيفة من تطبيق خرائط Google للأندرويد 2021

تطبيق قوقل ماب

تنزيل تطبيق Google Maps Go النسخة الخفيفة من تطبيق خرائط Google للأندرويد 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم يمكن أن تتحرك خرائط Google في بعض الأحيان ببطء شديد ، مما قد يكون مزعجا أثناء التنقل المستمر. لذلك ، كبديل ، يمكنكم تنزيل Google Maps Go ، وهو إصدار خفيف من تطبيق الخرائط القياسي ، من متجر Google Play.

تطبيق الخرائط الأكثر استخداما ، وربما الأفضل ، هو خرائط Google. يتضمن هذا التعريف العالمي تقريبا لخدمات Google عددا لا يحصى من الميزات المفيدة مثل ملاح GPS (التي يمكن استخدامها سيرا على الأقدام أو في السيارة أو بالحافلة ، وما إلى ذلك) لمجموعة متنوعة من المركبات وأنماط السفر. ) ، إحدى أكثر الأدوات المفيدة التي يمكنكم العثور عليها على هاتفكم الذكي.

يعد تطبيق Google Maps Go النسخة الخفيفة من خدمة الخرائط الخاصة بغوغل. ما نتحدث عنه حول Google Maps Go هو السماح لجميع المستخدمين بالبحث عن الإحداثيات والعثور بسهولة وسرعة.


نظرا لأنه PWA (تطبيق الويب التقدمي) ، فإنه يتطلب تثبيت Google Chrome على جهازكم. إذا لم يكن لديكم التطبيق ، فلا يزال بإمكانكم استخدام خرائط Google على أي متصفح.

يتضمن إصدار Android Go جميع ميزات تطبيق الخرائط العادي. يستخدم هذا التطبيق مساحة صغيرة جدا ويعمل بسلاسة حتى عندما تكون الشبكة ضعيفة.

يمكنكم تنزيل Google Maps Go للحصول على نتائج مسار أسرع وأكثر ذكاء وأكثر دقة. هذا الإصدار البسيط من خرائط Google هو تطبيق ويب تقدمي قوي يمكن للمستخدمين استخدامه من خلال أي متصفح ويب. هذا التطبيق مسؤول عن توفير قوائم الأعمال ومعلومات المرور وجداول النقل العام ، اعتمادا على احتياجات البحث الخاصة بكم.

نظرا لكونه تطبيق Android Go خفيف الوزن ، فإنه يعتبر أصغر حجما من تطبيق خرائط Google الرئيسي. يستمع وضع خرائط Google هذا لنظام Android ببساطة إلى الأوامر ويعمل وفقا لذلك ، مما يقلل من استهلاك بيانات الجوال ويوفر نتائج دقيقة للمسار وحركة المرور.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent