recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق خرائط جوجل Google Maps لنظام الأندرويد مجانا 2020

قوقل ماب

تحميل تطبيق خرائط جوجل Google Maps لنظام الأندرويد مجانا 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيق خرائط Google وهو خدمة مجانية لرسم خرائط الويب عبر الإنترنت من Google توفر معلومات تفصيلية حول المناطق الجغرافية حول العالم. يوفر موقع المدن والبلدات ، وتخطيط الطرق التي تحتوي على صور للشوارع لتسهيل تحديد مكان أي مكان.


تمتلئ بميزات مختلفة مما يجعلها مريحة للمستخدمين. بعض الميزات الأكثر فائدة هي:


التخطيط التفصيلي: تمنحك خرائط Google اتجاها خطوة بخطوة إلى وجهتك. يمكنك العثور على أسرع مسار وكذلك مراقبة حركة المرور في هذا التطبيق.


سرد أماكنك المفضلة: يمكنك إضافة أي أماكن إلى قائمة "الأماكن المفضلة" الخاصة بك من خلال بضع نقرات والعثور عليها بسلاسة دون إضاعة الوقت في البحث.


الاقتراحات: إذا كنت مرتبكا بشأن المكان الذي ترغب في السفر فيه أو المطاعم التي تريد تناول الطعام فيها ، فإن تطبيق خرائط Google لديه الحل المثالي. يمكنك إلقاء نظرة على خيار "الاستكشاف" ومعرفة الأماكن والمطاعم بناء على موقعك.


معلومات حول المسار: إذا كنت تريد الوصول إلى مكان معين ، فاستخدم علامة التبويب "انتقال" بسرعة. كل ما عليك فعله هو إدخال الموقع الذي تريد الوصول إليه والنقر فوق علامة التبويب "انتقال" ، وسوف تظهر لك جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى هناك من موقعك الحالي. كما يظهر لك أقصر طريق بالإضافة إلى مقدار الوقت الذي ستستغرقه للوصول إلى هناك.


وضع التصفح المتخفي: إذا كنت تريد البحث عن موقع دون حفظه في السجل ، فكل ما تحتاجه هو تشغيل "وضع التصفح المتخفي". يمنع Google من حفظ سجل البحث في حسابك.


إضافة توقف: لا يمكنك دائما القيام برحلة دون أي انقطاع. قد تحتاج إلى القيام برحلة إلى محطة بنزين أو اختيار صديق على طول الطريق أو الحصول على وجبة سريعة. بالنسبة لهذه المشكلات ، تحتوي خرائط Google على خيار إضافة إيقاف.


مواقف وقوف السيارات: يمكنك أيضا إلقاء نظرة على مواقف وقوف السيارات لوجهتك قبل وصولك بحيث لا تحتاج إلى البحث عن مكان لوقوف السيارات بعد الوصول إلى هناك ، مما يوفر الوقت والطاقة. يمكنك أيضًا إضافة المنطقة التي أوقفت فيها سيارتك كموقع لوقوف السيارات مما يسهل العثور على سيارتك.


محطات القطار ومحطات الحافلات: قد يكون من الصعب العثور على الحافلات أو القطارات عندما تكون في مكان جديد. تظهر لك أحدث خرائط Google جميع محطات القطار ومحطات الحافلات بالقرب منك.


البحث عن مطعم محلي وأنشطة تجارية: يساعد هذا التطبيق في العثور على المطعم المحلي وأماكن أخرى بالقرب من موقعك. إنه مفيد للغاية عند زيارة أماكن جديدة.


حجز سيارة Uber: قد يكون الأمر مزعجًا ومربكًا التبديل بين التطبيقات المختلفة لحجز رحلة. لديه الحل المثالي لأنه يمكنك ببساطة حجز رحلة Uber أو Lyft من هذا التطبيق بسهولة.


مشاركة الموقع: هل تريد التسكع مع الأصدقاء أو ترتيب رحلة؟ يمكنك بسهولة مشاركة موقعك مع أصدقائك من خرائط Google وإخبارهم بالوقت المقدر لوصولك.


المخطط الزمني: بالنسبة للأشخاص الذين يحبون السفر في خرائط Google ، فإنها تحتوي على ميزة يمكنها مراقبة جميع الأماكن التي زرتها. يحفظ تطبيق الخرائط هذا سجل الأماكن التي زرتها ويمكنك العثور عليها في ميزة "مخططك الزمني". يمكنك فقط كتابة التاريخ ومعرفة الأماكن التي زرتها حتى ذلك اليوم.


تسليم الطلب: لست بحاجة إلى التبديل إلى تطبيق مختلف لطلب طعامك. يمكن القيام بذلك بسلاسة من خلال هذا التطبيق.
اللغات: هناك أكثر من 70 لغة متوفرة في خرائط Google.


خرائط داخلية: بالنسبة للأماكن الكبيرة مثل المطارات والملاعب ومراكز التسوق ، يمكنك بسهولة العثور على المتجر المطلوب أو بوابات الدخول / الخروج مع هذا التطبيق.


تطبيق خرائط Google هو الطريقة الأسرع للانتقال إلى وجهة ، واكتشاف أماكن جديدة والعثور على المطاعم وأماكن أخرى بالقرب منك.


تضيف Google بانتظام ميزات جديدة إلى خرائط Google مما يجعلها أسهل وأكثر ملاءمة للاستخدام.



تحميل تطبيق google maps من متجرغوغل بلاي

تحميل تطبيق google maps بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent