recent
أخبار ساخنة

طريقة تصغير حجم الصور - ضغط مجاني على الإنترنت وبكل سهولة

طريقة تصغير حجم الصور - ضغط مجاني على الإنترنت وبكل سهولة





 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، كيف حالكم ، ألا يبدو الأمر مرهقا ومضجرا عندما يستغرق تحميل موقع الويب جزءا إضافيا من الثانية؟ قم بتسريع موقع الويب الخاص بك وحفظ النطاق الترددي عن طريق ضغط الصور كبيرة الحجم باستخدام أفضل أدوات برامج ضغط الصور أدناه.

الصور ضرورية لمواقع الويب لجذب انتباه المستخدم والحفاظ عليه. يتم توفير الصور الملتقطة بأحدث الكاميرات عالية الجودة بدقة عالية (ملفات صور كبيرة) وليست مناسبة للاستخدام على صفحات الويب كما هي ، مما يؤدي إلى إطالة أوقات التحميل. في إحدى مشاركاتي السابقة ، قدمت لك أداة بسيطة وقوية لتسريع موقع الويب الخاص بك.

ويخلص إلى أن الضغط يجعل من السهل تقليل حجم الصورة ويتم تحسينه لمواقع الويب. الآن ، دعنا اليوم بفضل الله تعالى نناقش أداة ضغط الصور شائعة متوفرة على الإنترنت لمساعدتك على تسريع موقع الويب الخاص بك.


ضغط الصورة jpg


Compress now هي أداة لضغط الصور عبر الإنترنت مع أصغر حجم للصورة. لديك الحق في ضغط ملفات PNG و JPEG و GIF بسهولة وبسرعة. قم بتنزيل الملفات واحدا تلو الآخر.

من السهل الآن التعامل مع أداة تصغير حجم الصورة اون لاين على الإنترنت لتحسين ملفات PNG و JPEG و GIF و JPG لتتلاءم مع موقع الويب أو رسائل البريد الإلكتروني. يمكنك ضبط مستوى الضغط يدويا للصورة المحددة.

  • حدد ما يصل إلى 10 صور على الفور وقم بضغطها مرة واحدة.
  • يمكنك اختيار صورة تصل إلى 9 ميجا بايت.
  • سهل الاستخدام اختيار وسحب وإفلات النمط.

CompressNow هي أداة تصغير حجم الصور اون لاين مفيدة تسمح بتحميلات مجمعة. ما عليك سوى تحميل صورة JPEG أو PNG أو GIF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتعيين نسبة ضغط الصورة وتنزيلها للاستخدام على موقعك.

يمكنك سحب وإفلات ما يصل إلى 10 صور في المرة الواحدة. يطبق CompressNow مستوى ضغط واحد لكل صورة تقوم بتحميلها. إذا كانت جميعها تتطلب نفس المستوى من الضغط ، فإن CompressNow يجعل عملك أكثر سهولة.
google-playkhamsatmostaqltradent