recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق XShare - أداة نقل ومشاركة جميع الملفات بدون اتصال بالأنترنت 2021

تنزيل تطبيق XShare - أداة نقل ومشاركة جميع الملفات بدون اتصال بالأنترنت 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كيف حالكم ، يتمتع Android بميزة مشاركة قريبة للتنافس مع Airdrop من Apple ، فمن المحتمل أن جهازك لا يدعمها أو أنه لا يعمل كما هو متوقع في بعض الأحيان. وقبل ميزة "Nearby Share" ، كانت الحاجة إلى نقل الملفات بين الأجهزة موجودة دائما ، وهناك طرق ممكنة للقيام بذلك. إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات بين الأجهزة ولكنك لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فيجب عليك التحقق من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات لنظام Android.

يتضمن ذلك Android's Nearby Share و ShareMe و Files by Google وغيرها الكثير .تساعدك في نقل الملفات بين الأجهزة 200 مرة أسرع من البلوتوث.



افضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد


مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Play Store وتصنيف 4.2 نجمة ، يعد XShare أحد أفضل التطبيقات لنقل الملفات من Android إلى Android. إنه يعمل مع شبكة Wi-Fi ونقاط اتصال الهواتف المحمولة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن استهلاك بيانات الجوال عندما تحتاج إلى مشاركة ملفات فيديو كبيرة بين الأجهزة.

يمكن لتطبيق نقل الملفات XShare نقل جميع أنواع الملفات مثل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والتطبيقات والمستندات والمزيد. ومع معدلات نقل تصل إلى 40 ميجابايت / ثانية ، فإن XShare ينقل الملفات بأسرع ما يمكن.


  • نقرة واحدة للاتصال بـ XShare ، لا حاجة لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا.
  • سرعة نقل قصوى: استمتع بسرعة نقل تصل إلى 40 ميجا / ثانية ، أسرع من BluetoothNo Mobile.
  • مشاركة الملفات (word و excel و zip و Folder ..) ومشاركة المستندات ومشاركة الملفات الصوتية ومشاركة الصور ومشاركة الفيديو في أي مكان وفي أي وقت.
  • مدير الملفات: أسرع لعرض وحذف الملفات.
  • برنامج ارسال ملفات من اندرويد الى اندرويد مجاني.
  • واجهة مستخدم جديدة تماما: سهلة الاستخدام ؛ أسرع للمشاركة.

يتم تثبيته مسبقا على بعض هواتف TECNO و Infinix الذكية ويمكن تثبيته على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android من متجر غوغل بلاي أو بصيغة Apk من الرابط أسفل هذا المقال.

في النهاية ، لا تنسوا إخبارنا عن آرائكم في هذا التطبيق المفيد ، ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم ليستفيد الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent