recent
أخبار ساخنة

مراجعة مميزات ومواصفات وسعر سامسونج Galaxy Z Fold 3 5G

مراجعة مميزات ومواصفات وسعر سامسونج Galaxy Z Fold 3 5G





 يعد Samsung Galaxy Z Fold 3 أحد الأجهزة القليلة الرائعة التي ظهرت في عام 2021. هذا ليس لأنه تفوق بشكل كبير على سابقه ، ولكن لأن هذه الشاشة الضخمة القابلة للطي تستضيف كاميرا عرض جذابة. تجربة بصرية أكثر سلاسة.

هناك تعديلات دقيقة أخرى. لا يزال سعر الطلب مرتفعا ، ولكنه يبدأ من 1،599 جنيها إسترلينيا / 1،799 يورو. هناك ميزات أكثر قوة تحت الغطاء ، مع دعم S-Pen الجديد. كل هذا يجعل هذا الهاتف قابل للطي. لكن هل هذا كاف؟

ما هو الجديد؟

  • دعم قلم S Pen3.
  • أنحف قليلاً (16 مم).
  • معالج أكثر قوة.
  • مجموعة كاميرا خلفية أكثر انسيابية.
  • تحديث ديناميكي 120 هرتز للشاشة الأمامية..
  • تحت عرض الكاميرا لشاشة قابلة للطي

إذا قمت بوضع Z Fold 2 بجوار Z Fold 3 ، فلا يوجد فرق كبير في المظهر. ومع ذلك ، يعمل الجهاز الأحدث على تبسيط ترتيب الكاميرا بحيث يكون أصغر - على الرغم من أن هذا يتسبب الآن في "تذبذب الطاولة" المزعج عند وضعه على مكتب أو سطح مستو آخر - والشاشة الأمامية في الواقع أقل ارتفاعا بقليل (أبعادها 24.5: 9) بدلا من 25: 9 من الجهاز الأقدم) ويقدم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز أيضا.

أهم شيء يجب مراعاته ، كما ذكر أعلاه ، هو إضافة الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة - أو `` الكاميرا السفلية '' (UPC) ، كما تفضل Samsung تسميتها - وإضافة دعم S Pen ، ولكن القلم ليس كذلك مدمج في الجهاز بحيث لا يُحدث تغييرا كبيرا كما تعتقد. هناك إصدار جديد من S Pen Fold غير مزود بتقنية Bluetooth والذي ، كما يوحي اسمه ، يعمل فقط مع Z Fold 3 (S Pen Pro متوافق أيضا ، بينما يكون مناسبا للأجهزة الداعمة الأخرى في نطاق Samsung أيضا.


galaxy z fold 3 مواصفات


التصميم والعرض:

  • الألوان: فانتوم بلاك ، فانتوم جرين ، فانتوم سيلفر.
  • الأبعاد (مطوية): 67.1 × 158.2 × 16 ملم / الوزن: 271 جرام.
  • الأبعاد (غير مطوية): 128.1 ملم × 158.2 × 6.4 ملم.
  • الشاشة الأمامية: 6.2 بوصة Dynamic AMOLED ، دقة 2268 x 832 ، تحديث ديناميكي 120 هرتز.
  • شاشة غير مطوية: 7.6 بوصة Dynamic AMOLED ، دقة 2208 × 1768 (XQGA +) ، تحديث ديناميكي 120 هرتز.

في الوضع المطوي ، يكون Z Fold 3 أنحف قليلا من سابقتها ، مع حافة قابلة للطي تبلغ 16 مم. الطرف المقابل هو 14.4 مم ، وهو ليس رقيقًا وفقا لمعايير الهاتف الحديثة.


ماذا عن شاشات Samsung Galaxy Z Fold 3؟

تتمتع كلتا شاشتي Samsung Galaxy Z Fold 3 بجودة عالية ، ولا تتوقع شيئا أقل من Samsung. بعد كل شيء ، سامسونج هي من تصنع شاشات للجميع من Apple إلى OnePlus. ومع ذلك ، فإن الشاشة القابلة للطي تبدو أقل دقة في دقة الألوان من الشاشة الرئيسية. وجهاً لوجه ، إنه ملفت للنظر ومشرق ببراعة ، ولكن على الجانب ، يمكن أن تتسلل درجات اللون الأزرق.

الشاشات عبارة عن قوائم عرض وموجز وتطبيقات بسلاسة مثل الزبدة ، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز لجهاز iPhone 12 Pro. وهذا يعني أن القوائم تنزلق ، ويشعر الهاتف بالاستجابة الفائقة.

مع حدة تبلغ حوالي 380 بكسل في كل بوصة من الشاشة (PPI) ، في حين أن أيًا من الشاشتين ليستا الأكثر حدة على الكتلة (يتميز iPhone بمعدل بكسل لكل بوصة يبلغ 460) ، لا يزال كلاهما يصل إلى علامة `` Retina Display '' ، لذلك لا يمكنك قم بعمل أي وحدات بكسل ، حتى عندما تنظر مباشرة إلى الشاشة الأمامية أو الداخلية.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن Galaxy Z Fold 3 هو أول هاتف مزود بكاميرا سيلفي تحت الشاشة على الشاشة الداخلية ، مما يلغي الحاجة إلى وجود شق (a la iPhone) أو ثقب (a la Galaxy S21 Ultra). بينما يمكنك تحديد المكان الذي تعيش فيه الكاميرا - هناك تأثير تموج في النسيج عند عرض ألوان معينة فوقها ، فمن الرائع جدا أننا نرى هذه التقنية أخيرا ترى ضوء النهار. في يوم من الأيام ، يمكن أن يكون تصميم الهاتف الذكي كله شاشة.


مواصفات سامسونج Galaxy Z Fold 3 5G:

بالنسبة للمواصفات ، يمكنك أن تتوقع أن يكون الرائد داخل Z Fold 3 ، مع معالج Snapdragon 888 الذي يعمل عليه ، بالإضافة إلى أكوام من التخزين لجميع ملفاتك وتطبيقاتك وصورك - إما 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت ، بالإضافة إلى 12 جيجابايت كبيرة الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب. كل هذا يعني أنك لن تنفد المساحة أبدا إلا إذا كنت تحب تخزين الملفات العملاقة ، ويجب أن يطير الأداء.

تشغيل Android ، دعم التطبيقات ممتاز على Galaxy Z Fold 3 ، مع توفر معظم حلول Adobe للهواتف المحمولة لأجهزة iPhone أيضا على Fold 3.

قامت Samsung أيضا بتخصيص الواجهة للاستفادة الكاملة من الشاشة الداخلية للهاتف ، مع عمل تقسيم الشاشة بسهولة ، وميزة نافذة عائمة سهلة الاستخدام ، بحيث يمكنك العمل عبر ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد.

مع بطارية 4400 مللي أمبير ، يجب أن يستمر Samsung Galaxy Z Fold 3 طوال اليوم ؛ بعد كل شيء ، النسخة الأصلية فعلت نفس المواصفات ، وهي تعمل سلكيا ولاسلكيا لمزيد من الراحة.


كاميرات Samsung Galaxy Z Fold 3:

مع وجود ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل حول الخلف ، وواحدة عريضة ، وواحدة عريضة للغاية ، وواحدة مقربة (مع تقريب بصري 2x تقريبا) ، تشبه الكاميرا التي تم إعدادها في Galaxy Z Fold 3 تلك الموجودة في iPhone 11 Pro Max ، وهناك كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 4 ميجابكسل في الداخل.

على الرغم من أن مواصفات كاميرات Samsung Galaxy Z Fold 3 الجديدة ليست شيئا جديدا ، إلا أن الهاتف يقوم ببعض الحيل الاحتفالية لمساعدتك في الحصول على أفضل ما لديهم. افتح الهاتف نصفه ، وضعه على سطح بحيث يكون ثابتا تماما ، ضع الكاميرات على هدفك ويمكنك الاستمتاع بلقطة تعريض ضوئي طويلة خالية من الضبابية. وهذا يعني أن كل شيء بدءا من الممرات الضوئية وحتى الصور الرائعة أصبح حقيقة واقعة ، حتى في الليل إذا كنت مستعدا للانغماس في وضع الهاتف الاحترافي.

يحزم الهاتف أيضا أوضاعا ممتعة تستفيد من كلتا الشاشتين عند التصوير - ترى ما تقوم بتصويره بينما يرى الشخص نفسه في شاشة الغلاف. بالإضافة إلى ذلك ، يلتقط الهاتف مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية.

google-playkhamsatmostaqltradent