recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق MyPhoneExplorer Client للتحكم الكامل في هاتفك عن طريق الكمبيوتر 2021

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الواي فاي wifi

تنزيل تطبيق MyPhoneExplorer Client للتحكم الكامل في هاتفك عن طريق الكمبيوتر 2021







 تخيل لو كان من الممكن استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتبع هاتفك الخلوي. كيف تستخدم عميل كمبيوتر متصل بهاتفك المحمول؟ هل تريد إرسال رسالة نصية؟ هل تريد تنظيم ملفات هاتفك ونسخها احتياطيا؟ هل تريد تحديث تقويم هاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ماذا عن مزامنة تقويم هاتفك المحمول مع تقويم الكمبيوتر الخاص بك؟ MyPhoneExplorer Client‏ يفعل كل هذا أكثر.

كيف يعمل التطبيق؟

ما عليك سوى الانتقال إلى متجر التطبيقات أو من خلال الرابط أسفل هذا المقال والحصول على إصدار Android مجانا . ثم قم تنزيل ملف الكمبيوتر القابل للتنفيذ وتشغيله. يعمل هذا التطبيق في الخلفية من جهاز Android الخاص بك ويمكنه القيام بالعديد من الأشياء المذكورة أعلاه. إنه ليس سهلا.

يتيح لك هذا التطبيق إرسال رسائل نصية من عميل الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا التحقق من الرسائل الخاصة بالردود وقراءتها . يتيح العميل أيضا للمستخدم فرصة لحذف نصوصه وتنظيمها أيضا. هذا يجعل إرسال الرسائل الطويلة في غاية السهولة.


مميزات تطبيق MyPhoneExplorer Client‏:

  • يمكنك استخدام عميل الكمبيوتر الشخصي لأداء إجراءات اكتشاف الملفات التقليدية لجميع الملفات التي قد يتم تخزينها على بطاقة SD الخاصة بهاتفك المحمول. من الصور إلى الملفات الصوتية أو حتى مقاطع الفيديو! يمكن للعميل المساعدة في الملفات الأكثر استخداما.
  • يتيح لك مزامنة تقويم Google الخاص بهاتفك المحمول مع تقويم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تفوت الموعد مرة أخرى. كما أنه يدير جميع المواعيد من العملاء لتسهيل إدارة الوقت.
  • البرنامج يعمل بشكل جيد. كل من التطبيق والعميل سريعان ومستقران. يعمل إصدار Android في خلفية الجهاز المحمول ويتطلب مساحة صغيرة جدا. نظرًا لأنه مجاني ، هذا رائع.
  • عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق usb أو bluetooth أو wifi.
  • تحكم في هاتفك من خلال سطح المكتب باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، وقم بإنشاء لقطات شاشة.
  • تصميم عميل الكمبيوتر الشخصي لامع حقا. مجموعة من الرموز التي يسهل العثور عليها على الجانب الأيسر من النافذة تسهل على المستخدم النهائي تحديد الميزة التي اختارها. سيؤدي النقر السريع على أي رمز إلى فتح نافذة مستكشف تتعلق بالوظيفة.
  • ربما تكون الطبيعة البسيطة لتصميم العميل هي النقطة الأكثر أهمية. هذا يرجع إلى العديد من المنافسين الذين يستخدمون ميزات File Explorer الأكثر تعقيدا. My Phone Explorer هو الخيار الأسهل في السوق بسبب هذه الميزة.


MyPhoneExplorer هو برنامج التحكم بالجوال عن طريق الكمبيوتر قوي لإدارة الهاتف لجهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. الميزة الرئيسية هي مدير ملفات كامل الميزات يمكّنك من إدارة عمليات نقل الملفات والمزامنة التلقائية للملفات و f.e. أيضا نقل الصور بنقرة واحدة.

الاتصال عبر WiFi أو كابل USB أو Bluetooth. لن يتم التعامل مع أي بيانات عبر الخوادم الخارجية ، فالتواصل بأكمله محلي.

هذا هو العميل المطلوب للهاتف ، ستحتاج أيضا إلى برنامج سطح المكتب.

يمكنك تنزيل التطبيق والعميل من الروابط التالية:





google-playkhamsatmostaqltradent