recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنني نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على نظام Android

نقل التطبيقات إلى بطاقة sd

كيف يمكنني نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على نظام Android






 يمكن أن يكون نقل ملفات الوسائط مهمة شاقة إذا لم تستخدم تطبيقات جيدة وفعالة. قد تفشل عملية النقل لسبب غير متوقع. باستخدام التطبيق الصحيح ، يمكن أن يكون نقل البيانات من هاتفك إلى بطاقة SD الخاصة بك سريعا جدا ومريحا. لا تقلق. فيما يلي سنشرح أفضل تطبيقات الذي يمكنك استخدامها لنقل ملفات البيانات من وحدة التخزين الداخلية إلى بطاقة SD. فيما يلي أفضل الخيارات الرائعة.


كيفية نقل الملفات من ذاكرة الهاتف إلى كارت الميموري سامسونج:

نقل التطبيقات إلى بطاقة SD عبر مدير التطبيقات:

أولا وقبل كل شيء ، تأكد من تثبيت بطاقة SD الخاصة بك بشكل صحيح على هاتفك ثم قم بتهيئتها للاستخدام. إذا كنت تستخدم بطاقة مستخدمة ، فتأكد من عمل نسخة احتياطية من الملفات الموجودة بها لأنه قد لا يكون من الممكن استعادتها إذا قمت بحذفها. بعد إجراء هذه الاستعدادات ، حان الوقت لنقل بعض التطبيقات.

  1. انتقل إلى إعدادات هاتفك الذكي.
  2. اضغط على Apps أو التطبيقات.
  3. ثم حدد التطبيق الذي تريد نقله إلى بطاقة microSD.
  4. انقر فوق Storage.
  5. إذا رأيت زرا بهذا الاسم ، فانقر فوق تغيير. إذا لم يكن موجودا ، فلن تتمكن من نقل التطبيق إلى بطاقة microSD. أحد أفضل الأمثلة هو WhatsApp ، والذي يجب أن يكون في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
  6. أخيرا ، انقر فوق Change لنقل التطبيق إلى بطاقة SD.

قد تستغرق هذه العملية دقيقة أو دقيقتين ، حسب حجم التطبيق الخاص بك وعدد الملفات التي تريد نقلها ، لذا انتظر حتى تكتمل العملية. إذا كنت تريد إعادة التطبيق إلى وحدة التخزين الداخلية ، فاتبع نفس الخطوات واضغط على "Change" لتغيير الموقع.


نقل التطبيقات إلى بطاقة SD عبر تطبيق Link2SD‏:

عادة ، إذا قمت بتنزيل الكثير من التطبيقات والملفات على هاتفك الذكي ، أو إذا كان هاتفك الذكي ليست فيه مساحة تخزين كافية ، فإن برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية Link2SD هو تطبيق يمكنك استخدامه لتفريغ مساحة بطريقة سهلة وفعالة. السبب الرئيسي هو أنه يمكنك تحليل جميع التطبيقات المثبتة على جهازك المحمول لمعرفة التطبيقات التي يمكن نقلها إلى بطاقة SD مع البيانات.

إنه يعمل عن طريق إنشاء قسم ثان على بطاقة SD ، ونقل جميع ملفات التطبيق وإنشاء رابط وصول من الموقع الأصلي لتلك التطبيقات. ربما لن تتفاجأ بمدى سهولة استخدامه ، حيث لا تحتاج إلى أي نوع من البرامج التعليمية لتتعلم كيفية استخدامه.

ومع ذلك ، كما ذكر أعلاه ، هذه ليست الميزة الوحيدة لهذا التطبيق. بفضل ذلك ، يمكنك أيضا تنفيذ إجراءات مثل:

  • معلومات مفصلة عن كل تطبيق.
  • القيام بتثبيت التطبيقات على بطاقة SD بشكل افتراضي.
  • نقل التطبيقات إلى SD دفعة واحدة.
  • القيام بإلغاء تثبيت تطبيقات النظام.
  • تحويل أنظمة التطبيق إلى تطبيقات المستخدم والعكس بالعكس.
  • تنظيف التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.
  • إدارة شاملة لذاكرة الهاتف الداخلية.
ومع ذلك ، فهو ليس مثاليا بنسبة 100٪. أنت بحاجة إلى الوصول للجذر (الروت) للحصول على أذونات للوصول إلى أجزاء معينة من نظام التشغيل. راجع مقالة مميزات وأضرار الروت على هاتفك الذكي.

هذا من أفضل تطبيقات نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية التي يمكنها نقل أكبر عدد ممكن من التطبيقات إلى بطاقة SD. تعمل هذه التطبيقات على تحرير ذاكرة هاتفك وتسمح لك بنقل التطبيقات إلى بطاقة SD بسهولة وذكاء. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن لتحرير الذاكرة الداخلية لهاتفك. آمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة. ولا تنس مشاركة المقال وإخبارنا عن آرائكم حول هذا التطبيق المفيد.



تحميل تطبيق Link2SD من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Link2SD بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent