recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Fingerprint Gestures لتخصيص إيماءات مستشعر بصمة الإصبع 2021

تنزيل تطبيق Fingerprint Gestures لتخصيص إيماءات مستشعر بصمة الإصبع 2021





 منذ تقديم iPhone 5S ، أصبح استخدام بصمات الأصابع لمصادقة المعاملات أمرا سائدا. بعد ذلك بوقت قصير ، دخل جميع صانعي الهواتف الذكية تقريبا المنافسة من خلال دمج مستشعرات بصمات الأصابع في هواتفهم. هذه الميزة هي الآن أداة أمان شائعة وميزة أساسية. يتم استخدامه بشكل أساسي لإلغاء قفل هاتفك ، ويمكنها فعل أكثر مما تعتقد. لذلك ، إذا كان لديك هاتف به مستشعر بصمات الأصابع ، فتابع القراءة لمعرفة كيفية تخصيص هذه الميزة.

استخدم تطبيق Fingerprint Gestures ، تطبيق البصمة الذي يسمح لك بتخصيص مستشعر بصمة الإصبع باللمس للوصول إلى تفضيلات الهاتف وإجراء اختصارات مثل تخصيص لمسة واحدة لزر مستشعر بصمات الأصابع لفتح قائمة الإشعارات أو اللمس مرتين أو ثلاث مرات لإيقاف تشغيل شاشة الهاتف.لكن هناك بعض المميزات تتطلب وجود صلاحيات الروت للاستفادة منها. يمكنك قراءة مميزات وأضرار الروت على هاتفك من هذا المقال.


fingerprint gestures


يمكنك القيام بتمكين إجراءات بصمة Google Pixel على جهازك. استخدم الإيماءات مثل النقر مرة واحدة أو النقر المزدوج أو النقر السريع (السحب) للتحكم في هاتفك و / أو جهازك اللوحي.

للتحقق من الإشعارات ، اسحب لأسفل على مستشعر بصمة الإصبع على هاتفك. المس مستشعر بصمة الأصبع وانتقل عبر تطبيق من اختيارك. لتحويل هاتفك سريعا إلى وضع السكون ، ما عليك سوى النقر على المستشعر. وأكثر من ذلك بكثير.

التطبيق يعمل على جميع أجهزة Android بنظام Android Marshmallow ومستشعر بصمات الأصابع ، بحجم 3.7 ميجا بايت ويمكن تنزيله مجانا من هنا.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent