recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Fulscrn Free‏ لتشغيل التطبيقات بوضع ملء الشاشة في هاتفك الأندرويد

عرض الفيديو بكامل الشاشة

تنزيل تطبيق Fulscrn Free‏ لتشغيل التطبيقات بوضع ملء الشاشة في هاتفك الأندرويد







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لم تتوقف شاشات الهواتف المحمولة الخاصة بنا عن النمو ، بينما الإطارات تتسارع مع كل جيل جديد. هدف جميع الشركات المصنعة هو أن تكون قادرة على توفير تجربة ملء الشاشة قدر الإمكان. يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هاتفك من خلال عرض التطبيقات بملء الشاشة ، ولكن في كثير من الحالات ، توجد مشكلات بحيث يمكن رؤيتها بدون إطارات أو حدود. هذا هو المكان الذي يتم فيه تشغيل الوظيفة التي تسمح لك بفرض عرض التطبيقات بملء الشاشة.

ستتكيف معظم التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول تلقائيا لتظهر بشكل صحيح في وضع ملء الشاشة. ومع ذلك ، هناك العديد من التطورات الخاصة بالجهات الخارجية ، والتي إما بسبب طبيعة العرض الخاصة بها ، أو لأن المطور لم يقم بإجراء التعديلات المناسبة ، لا يتم عرضها بهذه الطريقة ، مما يعني ضياع جزء كبير من الشاشة.


مقال قد يعجبك: تطبيق لفتح أقصى تحكم في دوران الشاشة مجاني تماما.


جميع التطبيقات بملء الشاشة:

لحسن الحظ ، تدمج معظم هواتفنا المحمولة وظيفة لتكون قادرة على إجبار الشاشة على ملء الشاشة ، في هذا البرنامج الذي لم يتم تكييفه بعد. من أجل التحقق مما إذا كان هاتفنا المحمول به هذه الوظيفة القسرية ، يجب أن نذهب إلى قائمة الإعدادات والدخول إلى خيارات الشاشة. من الممكن أن تكون الوظيفة موجودة في نفس القائمة كما هو الحال على سبيل المثال في أجهزة OPPO الطرفية ، أو يتعين علينا إدخال الإعدادات المتقدمة للشاشة ، كما يحدث في أجهزة Huawei.

بمجرد الدخول ، سنرى قائمة التطبيقات التي اكتشف نظامنا أنها "غير متوافقة" مع وضع ملء الشاشة. في هذه الحالة ، سيتعين علينا تنشيط كل محدد لفرض "عرض ملء الشاشة" وبالتالي ملء هذه الفجوة. ضع في اعتبارك أن فرض التطبيقات التي لم يتم تصميمها لوضع العرض هذا يمكن أن يجعل بعضها يبدو مشوها بعض الشيء.


تطبيق العرض في وضع ملء الشاشة:

إذا لم تتمكن من العثور على الخيار على هاتفك Android ، فقد تحتاج إلى استخدام تطبيق جيد لهذا الغرض. واحد من أفضلها هو Fulscrn Free‏. يمكنك استخدامه لاستخدام كل بكسل على الشاشة لتوفير تجربة أفضل لقراءة الكتب ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent