recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التحكم بالجوال عن طريق الكمبيوتر ونقل ملفاتك من الكمبيوتر للهاتف بدون كايبل فقط عن طريق الواي فاي 2020

الصفحة الرئيسية
AirDroid desktop

شرح طريقة التحكم بالجوال عن طريق الكمبيوتر ونقل ملفاتك من الكمبيوتر للهاتف بدون كايبل فقط عن طريق الواي فاي 2020




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنقدم لكم في هذ الموضوع الجديد شرح تطبيق يسمى Airdroid للاندرويد والكمبيوتر ففي ضوء هذه الثورة التكنولوجية العظيمة ، نحتاج إلى معرفة كل شيء جديد ومعرفة كيفية التحكم بين الكمبيوتر المحمول وهاتف Android. وكيف يمكنك إجراء جميع الاتصالات بينك وبين أصدقائك وقراءة الرسائل والرد عليها بسهولة مع توفر اتصال بالشبكة نفسها على الإنترنت وعلى الكمبيوتر وجهاز Android.

فهل تريد التحكم في هاتف Android من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتتبع ومراقبة الأشياء التي تحدث على هاتفك عن بعد ، ويمكنك الوصول إلى جهازك ، وتلقي الرسائل النصية ، وعرض المكالمات الهاتفية في الوقت الحقيقي ، ونقل الملفات بين الكمبيوتر و هاتف.

AirDroid هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لك التحكم في جهاز Android الخاص بك من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبالتالي ، ستتمكن من إدارة جميع محتويات جهازك المحمول من خلال واجهة أسهل بفضل سهولة استخدام الماوس. ستتمكن أيضا من إضافة أو حذف بعض العناصر من جهازك ، أو إلغاء تثبيت بعض التطبيقات بالإضافة إلى القيام بالعديد من الإجراءات الأخرى.

يجب أن تكون الأداة الأكثر أهمية والمفيدة التي يوفرها التطبيق هي الأداة التي تسمح لك بتبادل عناصر مثل الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر أو العكس. وكل هذا بأسرع طريقة ممكنة.



برنامج التحكم بالجوال عن طريق الكمبيوتر




ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي القدرة على كتابة الرسائل من خلال واجهة متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم إرسالها مباشرة إلى هاتفك المحمول ، نعم بهذه السهولة.

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أن الواجهة ، لأنها تعمل مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تعمل فقط كما يجب مع أي متصفح أو نظام تشغيل ، مثل Safari أو Google Chrome أو Mozilla. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق بغض النظر عن نوع الكمبيوتر المتوفر عليه.

AirDroid أداة مفيدة جدا لأي مستخدم Android يعتمد على جهازه لأشياء كثيرة لأنه يسهل العديد من المهام التي قد تكون صعبة.


هناك العديد من التطبيقات التي تشبه تطبيق AirDroid ، مثل تطبيق Pushbullet والذي شرحناه سابقا ، وهو تطبيق منافس لتطبيق AirDroid ، ولكن ما يميز تطبيق AirDroid عن التطبيقات الأخرى هو دعمه غير المحدود لتنسيقات مختلفة من الملفات ودعمه لحجم غير محدود من أحجام الملفات ، لأن هذا يشكل عقبة لكثير من الناس يقومون بتنزيل تطبيق نقل الملفات.

حيث أن بعض التطبيقات تحدد حجما معينا لحجم الملف المراد نقله ، والتطبيق كما يوفر أيضا واجهة نقل مختلفة يمكنك من خلالها رؤية جميع عمليات النقل التي أجريتها من قبل ، ويمكنك أيضا إعادة إرسال بعض الملفات التي حصلت بها خطأ.



airdroid apk




مميزات تطبيق AirDroid:


  • تحكم كامل في هاتفك عن طريق الكمبيوتر والعكس صحيح.
  • قم بنقل ملفات الفيديو والصوت وغيرها بسرعة كبيرة.
  • العديد من الأدوات التي تجعل AirDroid أكثر من تطبيق واحد في مكان واحد.
  • أداة تسجيل الشاشة.
  • أداة النسخ الاحتياطي باستخدام هذه الأداة ، يمكنك عمل نسخة احتياطية لجميع التطبيقات والملفات الخاصة بك.
  • هناك أيضا أداة Booster ، وهي أداة تمكنك من تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك بسرعة من أجل تسريع عملية الاستخدام.
  • تنبيهات سطح المكتب باستخدام هذه الوظيفة الإضافية ، يمكنك رؤية جميع التنبيهات التي تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جهاز محمول والعكس صحيح.
  • والعديد من المميزات...


حمل تطبيق AirDroid للتحكم بشكل كامل بهاتفك المحمول من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة وايفاي، يعتبر أفضل تطبيق للتحكم بهاتفك ونقل ملفاتك من الكمبيوتر للهاتف والعكس.


تحميل تطبيق AirDroid من الموقع الرسمي




    google-playkhamsatmostaqltradent