recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل تطبيق Pushbullet Pro و كيفية تلقي إشعارات هواتف الأندرويد على أنظمة الويندوز والمزيد من المزايا 2020

عرض فوري لجميع اشعارات هاتفك المحمول على الكمبيوتر

شرح تحميل تطبيق Pushbullet Pro و كيفية تلقي إشعارات هواتف الأندرويد على أنظمة الويندوز والمزيد من المزايا 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن أداة لتوصيل الأجهزة على أنظمة أساسية مختلفة لإدارة الملفات والإشعارات والرسائل ، فإن تطبيق اليوم الذي سنشرحه بفضل الله تعالى هو الحل الأمثل لكم.

فمع التطور القوي للتكنولوجيا ، أصبحت الأجهزة الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر تدريجيا جزءا لا يتجزأ من حياتنا. يمكنك العمل واللعب معهم. ومع ذلك ، تستخدم هذه الأنظمة الأساسية أنظمة تشغيل مختلفة. هذا يجعل تجربة المستخدم غير متناسقة. على سبيل المثال ، لا يمكنك إرسال صورة أو رسالة نصية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محرر رسائل الهاتف الذكي الافتراضي والعكس. لهذا السبب ولد تطبيق Pushbullet.

فقد تم تطوير هذا التطبيق ونشره بواسطة شركة PushBullet. إنه حل فعال لمشاركة المحتوى ومزامنة الإشعارات والرسائل بين الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية. حاليا ، يتوفر على Android و iOS. على جهاز الكمبيوتر ، يعمل كامتداد لمتصفح Chrome و Firefox على كل من Windows و macOS.


pushbullet download


كيف يعمل Pushbullet؟

PushBullet هو جسر وسيط لنقل الإشعارات والملفات وبعض المحتويات الأخرى بين الهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصي. شروط التشغيل بسيطة للغاية ولكن لا يعرف الجميع كيفية إعداد PushBullet بشكل صحيح. يرجى اتباع التعليمات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت PushBullet Premium الذي ستجدون رابط تحميله أسفل الموضوع. بعد ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب Google أو Facebook.
  2. إذا كنت تستخدم Android 4.3 أو إصدارا أعلى ، فيجب عليك الانتقال إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> Notification Mirroring Service> "تشغيل" للسماح لـ Pushbullet بالوصول إلى نظام الإعلام.
  3. على جهاز الكمبيوتر ، يمكن للمستخدمين تثبيت ملحق PushBullet ، ثم النقر فوق الرمز الخاص به على شريط أدوات المتصفح. الآن ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook الذي قمت بتسجيل الدخول إليه مسبقا على هاتفك الذكي.
  4. فعله!
  5. للتشغيل السلس ، يجب توصيل أجهزتك بالشبكة لضمان إرسال الإشعارات.
pushbullet


ماذا يمكن أن تفعل Pushbullet؟

PushBullet هو تطبيق خفيف الوزن حوالي 5M فقط. ولكنه يجلب مجموعة كبيرة من الوظائف المتقدمة. بمجرد اكتمال الإعداد ، يمكنك استغلال جميع ميزاته. يرجى الاطلاع عليها أدناه:

إرسال واستلام الإشعارات بين هاتف Android الذكي وجهاز الكمبيوتر

يعمل Pushbullet كجسر لنقل المعلومات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي. بمجرد أن يتلقى جهاز Android إشعارا جديدا ، سيتم عرضه تلقائيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر اضافة Pushbullet. حاليا ، يمكنه إرسال جميع أنواع الإشعارات المختلفة مثل إشعارات الرسائل القصيرة الجديدة والمكالمات الفائتة والإشعارات من تطبيقات مثل Facebook و Messenger و Hangouts و Zalo ... حتى ، يمكن أيضا إرسال إشعارات التحديث من النظام. بفضل Pushbullet ، يمكنك عرض جميع الإشعارات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون فتح جهاز Android الخاص بك.

شارك المحتوى

أنت تتصفح الويب على جهاز كمبيوتر وتقرأ مقالا جيدا ، وتريد الاستمرار في قراءته على هاتفك المحمول ، ماذا ستفعل؟ في الماضي ، كنت أرسل هذه الروابط عبر البريد الإلكتروني أو حفظها على Facebook. ومع ذلك ، كانت تستغرق الكثير من الوقت. 

Pushbullet يجعل الأمور أسهل. في صفحة الويب التي تتصفحها ، يمكنك ببساطة النقر فوق رمز الاضافة Pushbullet ، ثم الضغط على الزر إرسال. على الفور ، سيتم إرسال رابط إلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. إلى جانب ذلك ، يمكن للتطبيق إرسال العديد من أنواع المحتوى الأخرى مثل:

  • الملفات والصور: يمكنك إرسال الصور والملفات بتنسيقات متعددة حتى 25 ميجا بايت.
  • ملاحظات: ما عليك سوى فتح علامة تبويب الملاحظات في التطبيق ، ثم إنشاء ملاحظات. ستتم المزامنة تلقائيا على الأجهزة الأخرى.
  • العنوان: هذه ميزة مفيدة للغاية عندما تريد إرسال عنوان من جهاز كمبيوتر إلى هاتفك الذكي. يمكن للمستخدمين محاولة كتابة عنوانك بوضوح ودقة. عندما تتلقى إخطارا على هاتف ذكي ، المس فقط العنوان الذي تلقيته للتو ، وسيحدد تطبيق الخريطة هذا الموقع تلقائيا.
  • أرسل رسالة قصيرة بدون استخدام الهاتف.
  • بدلا من كتابة الرسائل وإرسالها على الأجهزة المحمولة ، يمكنك الآن القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر. تتيح لك Pushbullet إنشاء وإرسال الرسائل القصيرة على جهاز الكمبيوتر وإرسالها بدون هاتف ذكي. يجب أن تلاحظ أن جميع أجهزتك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Pushbullet نفسه.

إنشاء قوائم المهام

يمكنك النقر على "قائمة" في تطبيق Pushbullet لإنشاء قائمة مهام. بعد ذلك ، يمكنك نقله إلى أي جهاز تريده. عندما تكون في قائمة الإخراج ، سترى مربعا في أعلى السطر لتتمكن من تحديد ما قمت به. ستتم إزالة أي مهمة تم إكمالها. تظهر هذه القائمة أيضا بشكل خاص على Android ، في شريط إعلام النظام ، بحيث يمكنك رؤيتها كثيرا.

كيفية تنزيل وتثبيت Pushbullet Pro على Android؟

مع Pushbullet Pro ، ستحصل على الفوائد التالية:
  • أرسل ملفات يصل حجمها إلى 1 جيجابايت.
  • ذاكرة تخزين 100 جيجا بايت.
  • أرسل رسائل غير محدودة.
  • تتوفر ميزة النسخ واللصق العالمية.
ماعليك سوى تنزيل ملف APK الذي سنقدمه أدناه ثم تثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

من خلال تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول ، يجب أن تفعل الشيء نفسه مع Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل الاضافة PushBullet من متجر Chrome.

بعد تنزيل الاضافة وتثبيتها ، ستظهر في شريط المتصفح العلوي الأيمن. انقر عليه وقم بتسجيل الدخول بنفس حساب Gmail.

ملاحظة: ميزة Pro متاحة فقط عند تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر Facebook.

في حال اردت تسجيل الدخول بالجيميل عليك تحميل الاصدار المجاني.

التطبيق هو خدمة رائعة ويستحق التنزيل وسيتم تخصيصه لك عندما تترك هاتفك المحمول في المنزل أو على الشاحن بينما تكون في مكان آخر بعيدا عنه وتستخدم الكمبيوتر المحمول ومتصفح الكروم ، عندها ستكون على دراية من كل ما يأتي إليك على هاتفك البعيد.



تحميل تطبيق Pushbullet Pro

تحميل الاضافة PushBullet لمتصفح Chrome

google-playkhamsatmostaqltradent