recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق KillApps Pro النسخة المدفوعة لتسريع الهاتف وإغلاق التطبيقات التي تشتغل في الخلفية 2020

تحميل تطبيق KillApps Pro

تحميل تطبيق KillApps Pro النسخة المدفوعة لتسريع الهاتف وإغلاق التطبيقات التي تشتغل في الخلفية 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا لتقليل عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تؤثر على عمر البطارية وأداء هواتفكم ، وهو برنامج احترافي لإدارة التطبيقات. اليوم ، نود أن نقدمه لكم هذا التطبيق الرائع المسمى KillApps Pro . إنه تطبيق بواجهة بسيطة والعديد من الميزات القوية لمساعدتك على توفير البطارية وإدارة التطبيقات في جهازك. يمكن أن يجعل جهازك يعمل بثبات ولديه عمر بطارية أفضل عن طريق إزالة التطبيقات التي تعمل في الخلفية. 

KillApps Pro Apk

ما هو تطبيق KillApps Pro؟

KillApps Pro هو تطبيق لنظام Android. إنه قادر على إغلاق تطبيقات الخلفية الأكثر عنادا على جهازك. 

هناك العديد من الطرق لإيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى إعدادات هاتفك وإيقاف التطبيقات غير المرغوب فيها. ومع ذلك ، فإن هذه العملية معقدة للغاية ومرهقة. لا يعرف الجميع كيفية القيام بذلك. لذلك ، هذا هو السبب في أننا نقدم لكم تطبيق KillApps Pro  - افضل برنامج لإدارة وإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية.

مميزات تطبيق KillApps Pro:


أغلق كل شيء بنقرة واحدة

في الشاشة الرئيسية للتطبيق ، يمكن للمستخدمين عرض معلومات حول التطبيقات قيد التشغيل مثل عدد ذاكرة الوصول العشوائي المجانية والتطبيقات المستخدمة حاليا وقائمة التطبيقات قيد التشغيل. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل أحد التطبيقات ، بما في ذلك تطبيق الخلفية ، يمكنك ببساطة النقر فوق رمز "x" بجواره. في حالة رغبتك في إغلاق التطبيق بالكامل ، ما عليك سوى النقر فوق الزر ابدأ. ماذا عن التطبيقات المهمة وتريد تشغيلها طوال الوقت؟ أنها بسيطة جدا. يحتاج المستخدمون فقط لإضافته إلى القائمة في قائمة الاستثناءات بالنقر فوق رمز علامة الجمع. الآن ، سيعمل التطبيق دائما ، حتى إذا قمت بالضغط على زر ابدأ لإنهاء جميع التطبيقات قيد التشغيل.

ملاحظة: تتضمن مهام تشغيل الخلفية نوعين: تطبيق المستخدمين وتطبيقات النظام .

زيادة سرعة جهازك


على الرغم من أن Android يسمح أيضًا للمستخدمين بإغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل ، إلا أنه ليس دقيقا. لا تزال بعض تطبيقات الخلفية تعمل ولكنك لا تعرفها حتى. يستهلكون الكثير من مصدر بطارية الجهاز. حتى عندما تترك هاتفك بين عشية وضحاها ولا تستخدم الهاتف ، يتم استنفاد البطارية بشكل كبير. غالبًا ما يكون بسبب تطبيقات الخلفية. الآن ، يعد استخدام KillApps Pro لإيقاف تشغيل جميع التطبيقات غير الضرورية أمرًا ضروريًا لتحسين عمر البطارية.

إلى جانب ذلك ، يعد تحرير ذاكرة الوصول العشوائي ميزة رائعة في التطبيق. توفر إمكانات تعدد المهام في Android راحة كبيرة للمستخدمين. ولكنه أيضا يهدر الكثير من موارد الجهاز ، بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان لديك هاتف منخفض ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، فيمكنك توقع تأخرًا إذا كان لديك الكثير من التطبيقات المفتوحة في نفس الوقت. لتشغيل الجهاز بشكل أكثر سلاسة ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل التطبيقات غير الضرورية. بالطبع ، سيساعدك KillApps على القيام بذلك بنقرة واحدة فقط.


كيفية ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية

ماذا يوجد في إصدار PRO؟

KillApps مجاني للاستخدام ويمكنك تنزيله بسهولة من متجر غوغل Play. ومع ذلك ، سيكون هناك بعض الميزات المحدودة المتوفرة فقط عند الترقية إلى إصدار PRO. على وجه التحديد ، مع KillApps Pro ، يمكنك عرض جميع المهام التي تعمل في الخلفية وقتلها. قد لا تعرف أن مهام النظام الجديدة هي السبب الرئيسي لاستنزاف البطارية على أجهزة Android.

كيفية التعامل مع تطبيق الخطأ:

في بعض الأحيان ، عند استخدام KillApps Pro ، قد تواجه بعض الأخطاء مثل عدم النشاط ، والأعطال بعد الوصول ، وما إلى ذلك. لحل هذه المشكلة ، تحتاج إلى القيام بالخطوات التالية:

  1. قم بإلغاء تثبيت التطبيق.
  2. أعد تشغيل الجهاز.
  3. أعد تثبيت التطبيق.

KillApps Pro هو تطبيق لا غنى عنه للأجهزة ذات التكوين المنخفض أو عمر البطارية الضئيل. سيساعد المستخدمين على إيقاف تشغيل البرامج والمهام الخلفية غير الضرورية. عمر البطارية ، سيتم تحسين أداء الجهاز بشكل ملحوظ.

تحميل تطبيق KillApps Pro

google-playkhamsatmostaqltradent