-->
U3F1ZWV6ZTM3NzAwODg1NjQxX0FjdGl2YXRpb240MjcwOTkwMTgzMDI=
recent
أخبار تقنية

كيفية حماية العين من الضوء الازرق المضر والتقليل من إجهادها اثناء استخدام الهاتف ليلا 2020

bluelight filter for eye care

كيفية حماية العين من الضوء الازرق المضر والتقليل من إجهادها اثناء استخدام الهاتف ليلا 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تشعرون بألم في أعينكم أو رؤوسكم أو تجدون صعوبة في النوم عند استخدام الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي لفترة طويلة؟

الجواب ، بالطبع ، نعم ، السبب هو أن الهاتف الخليوي ينبعث منه الأشعة الضارة (الأشعة فوق البنفسجية) التي تسبب هذه المشاكل. ليس عليكم دفع أموالك لشراء نضارة أو شاشة حماية طبية ، الحل الأفضل هو استخدام هذا التطبيق السهل والرائع والمفيد جدا ، ماذا تنتظرون ؟ قوموا بتنزيل هذا التطبيق الآن وحافظوا على اعينكم من هذه الأشعة الضارة. يجب تثبيت هذا التطبيق على جميع الهواتف المحمولة ، وهو التطبيق الأكثر استخداما في اليابان والصين وتايوان.

كما تعرفون ، الأجهزة الذكية تولد الضوء الأزرق كافتراضي ، وهذا النوع من الضوء يؤثر على أعيننا بطريقة سيئة. في الواقع ، إذا اقتربت أعيننا من الضوء الأزرق كثيرا خلال النهار ، فسوف ننام في الليل ، لأن الضوء الأزرق يقتل هرمونات النوم. يمكن أن يقول بعض الناس أنهم لا يحتاجون إلى الكثير من النوم في حياتهم ، ولكن الأمر لا يتعلق بالنوم. سيؤدي استخدام الكثير من الأجهزة الذكية إلى مضاعفة الوقت الذي تتعرض فيه أعيننا للضوء الأزرق ، وعلى مر السنين ، ستكون رؤيتنا أقل فعالية. لا أحد يرغب في الحصول على عيون ضبابية في سن مبكرة. يأتي مرشح Bluelight للعناية بالعيون كتطبيق ينقذ أعيننا من الضوء الأزرق الخطير.

يضبط هذا التطبيق لون الشاشة لتقليل الأشعة فوق البنفسجية وتقليل إجهاد العين ومشاكل النوم.

يسمى التطبيق Bluelight Filter for Eye Care Unlocked Premium هو تطبيق لتطبيق مرشح الألوان على شاشة جهاز الأندرويد الخاص بك ، حتى لا تتعب عينيك لاستخدامه.

تحميل تطبيق Bluelight Filter for Eye Care

ألوان متعددة - خيارات عديدة


يضبط هذا التطبيق لون شاشة الجهاز لتقليل الضوء الأزرق. سترتاح عيناك بعد ساعات من العمل مع الشاشة الصفراء أو حتى البنية الفاتحة. هناك أكثر من خمسة ألوان مختلفة للشاشة التي يقدمها هذا التطبيق ، بما في ذلك الأخضر الداكن والأحمر والأصفر وحتى الرمادي. سيجعل التطبيق الشاشة ترتدي اللون الذي تختاره ، ويمكنك تعديل العناصر الجانبية مثل السطوع والتباين ودرجة حرارة اللون أيضا.


يعد Bluelight Filter for Eye Care تطبيقا جيدا إذا كانت رؤيتك متعبة للغاية من خلال النظر إلى شاشة Android. امنح عينيك استراحة باستخدام هذا التطبيق الأنيق.

منقي الأشعة الضارة لتريح البصر

الميزات الرئيسية الأخرى للتطبيق:


إلى جانب خيارات ألوان الشاشة الممتازة ، يوفر Bluelight Filter for Eye Care الوضع التلقائي ، الذي يضبط لون الشاشة تلقائيا بسبب الضوء الخارجي.

هذه ميزة أخرى في التطبيق تدعم المبتدئين حتى يتمكنوا من حماية أعينهم على الفور دون التعلم بشكل كامل. قد يستغرق وضع الجدول المستخدمين بعض الوقت في المعالجة. مع اعتياد المستخدمين على هذا الوضع ، يمكنهم تشغيل فلتر الشاشة وإيقاف تشغيله باستخدام الوقت المجدول.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج المستخدمون إلى فتح التطبيق عندما يحتاجون إليه ، نظرا لميزة إخفاء رمز التصفية في شريط الحالة. يساعد ذلك المستخدمين في ضبط الإعدادات في أي وقت باستخدام بعض النقرات البسيطة على الشاشة.

يمكنك إزالة مرشح الشاشة من لقطات الشاشة بمساعدة تقنية AI لمعالجة الصور. تعد هذه الميزة مفاجأة للمستخدمين لأن تقنية الذكاء الاصطناعي لا تظهر كثيرا في تطبيقات الهاتف المحمول. في محاولة لتسهيل تجربة المستخدمين ، يسمح لهم هذا التطبيق بفتحه من قائمة StartUp. إلى جانب ذلك ، فإن التشغيل السهل لمرشح Bluelight للعناية بالعين هو عبقري ، لأنه يساعدك على تشغيل وإيقاف الخيارات التي اخترتها في غضون ثوان.

قبل كل شيء ، فلتر Bluelight للعناية بالعيون موثوق به. لا يسبب هذا التطبيق كوارث مثل "التصدع" أثناء المعالجة. يمكن للمستخدم التفاعل مع هذا التطبيق من خلال إجراء عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على ميزات أكثر مذهلة وبأسعار مقبولة. لذا ، سنقدم لكم أحدث نسخة برو من هذا التطبيق. يسمح لك بالوصول إلى مجموعة كاملة من الميزات واستخدامها بالكامل مجانا. 

في الاخير هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم ميزات مشابهة لـ Bluelight Filter for Eye Care Pro ، ولكن هل تساءلت يوما لماذا يتصدرها هذا التطبيق جميعا؟ إذا كنت تبحث عن منقذ للعين ، فيجب أن تبدأ في معرفة المزيد عن هذا التطبيق الآن! إستمتع!


تحميل تطبيق Bluelight Filter for Eye Care Premium



الاسمبريد إلكترونيرسالة