recent
أخبار ساخنة

أبرز 3 تطبيقات يجب أن تتوفر عليها في هاتفك خلال شهر رمضان الكريم للأندرويد والآيفون 2020

أبرز 3 تطبيقات يجب أن تتوفر عليها في هاتفك خلال شهر رمضان الكريم

أبرز 3 تطبيقات يجب أن تتوفر عليها في هاتفك خلال شهر رمضان الكريم للأندرويد والآيفون 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام يطل علينا شهر من أروع أشهر السنة وأكثرها تفضيلا من قبل جميع المسلمين ، وتحديدا شهر رمضان المبارك ، حيث يستغل المسلمون الوقت جيدا لهذا الشهر لتكثيف عبادتهم ودعواتهم لله وشكر الله على نعمته. بالطبع ، تلعب الهواتف الذكية دورا كبيرا في هذا الشهر حتى يستغل المسلمون الوقت جيدا بالطاعات من الذكر وتلاوة القرآن وصلاة التراويح والتهجد في آخر الشهر وأن يزيدوا من النوافل.

ومن خلال تثبيت الكثير من التطبيقات المهمة التي تساعدهم على أداء العبادة بشكل جيد ومناسب. من خلال هذه المقالة ، يمكنك التعرف على أبرز هذه التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على هواتفك واستخدامها طوال شهر رمضان وبعد شهر رمضان.

هناك أشياء كثيرة يجب على جميع المسلمين القيام بها خلال شهر رمضان ، مثل تلاوة القرآن والتسبيح والذكر والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، وحتى الالتزام العميق بالصلوات الخمس المفروضة على جميع المسلمين. لذلك هناك العديد من التطبيقات المفيدة في هذا الصدد والتي تحظى بشعبية كبيرة خلال هذا الشهر ، والتي يقوم العديد من المستخدمين بتثبيتها على هواتفهم بهدف تنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم من الله خلال هذا الشهر ، والتقرب إلى الله.

يعلم الجميع أنه من الممكن الاعتماد ، على سبيل المثال ، على القرآن الكريم الموجود في جميع منازل المسلمين. في الوقت نفسه ، لا مانع من تثبيت تطبيق القرآن الكريم على الهاتف وقراءة القرآن أثناء عدم تواجدك في المنزل ، على سبيل المثال.

أفضل 3 تطبيقات يجب أن يكون لديك على هاتفك خلال شهر رمضان المبارك:

هذه التطبيقات الثلاثة التي سنضعها بين يديك ليست التطبيقات الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها ، ولكنها تعتبر واحدة من أكثر التطبيقات المستخدمة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم الإسلامي ، وبالتالي نقدم لك هذه القائمة من التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في هذا الشهر الكريم بالذات وفي جميع الشهور السنة بشكل عام.


تطبيق آية Ayah:

تطبيق آية Ayah

أفضل شيء نبدأ به هو كلام الله سبحانه وتعالى ، حيث أن هذا التطبيق عبارة عن مصحف كامل يشمل جميع سور القرآن الكريم ، حيث إن الخط فيه هو من أروع وأوضح الخطوط مع التكوين المهم في التشكيل الصحيح للحروف. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق ميزة مهمة للغاية وهي القدرة على الوقوف على آية معينة من خلال أداة المفاصل التي يوفرها التطبيق ، ويمكن إضافة أي آية تقرأها إلى قائمة المفضلة من أجل الوصول إليها لاحقا.

كما يمكنك الاستماع إلى التلاوة الصحيحة للآيات من خلال أشهر أصوات القراء عن كتاب الله سبحانه وتعالى ، وإذا كنت ترغب في معرفة تفسير آية معينة ، فيمكنك القيام بذلك من داخل التطبيق. تطبيق Aya متاح أيضًا لهواتف Android و iPhone.

تحميل تطبيق آية للاندرويد

تحميل تطبيق آية للايفون


تطبيق قراني Qurani‎:


تطبيق قراني Qurani‎


تطبيق شامل يتميز بالكثير من المميزات منها الاستماع الى القران الكريم بأصوات أكثر من 120 قارئ للقران مع خاصية تحميل الايات لتشغيلها بدون انترنت لاحقا وكذلك يحتوي على العديد من الخصائص التي ستفيدكم إن شاء الله تعالى ومن بين تلك الخصائص الرائعة:

✅ قراءة القران الكريم كاملا مع خاصية اضافة علامة للصفحة للرجوع اليها.
✅ معاني القران الكريم.
✅ تفسير القران الكريم.
✅ اعراب القران الكريم.
✅ مواقيت الصلاة مع الاذان.
✅ معرفة اتجاه القبلة.
✅ سبحة الكترونية.
✅ الاذكار التلقائية.
✅ اذكار المسلم اليومية.
✅ صحيح البخاري.
✅ أكتر من 500 دعاء مقسم ومفهرس.
✅ تسجيل العبادات الفائتة لاعادتها.
✅ الاحاديث الاربعون النووية.
✅ مقتطفات اسلامية: قصص الانبياء، قصص الصحابة، قصص اسلامية، قصص عن معجزات الانبياء.

تحميل التطبيق للاندرويد


تطبيق حصن المسلم:

تطبيق حصن المسلم

تعتبر الأذكار هو الفضل الذي يكتسبه المسلم في هذا العالم من أجل التعبير عن نعيم الآخرة ، التي تعتبر أيضا حصنا لجميع المسلمين. حيث يمكنك الاعتماد على تطبيق حصن المسلم ليكون تطبيق الأذكار الخاص بك ، والذي يمكنك استخدامه لقراءة الأذكار التي يشملها هذا التطبيق ، حيث يتضمن حصن المسلم الكثير من الأذكار المتنوعة التي مناسبة لجميع الأوقات للقراءة ، مثل الأذكار في الصباح والمساء وكذلك الأذكار بعد الصلاة وقبل الصلاة والعديد من الأذكار الأخرى ليس هذا فقط ، ولكن من الممكن أيضا تنشيط ميزة التذكير بالأذكار في أوقات معينة ، علاوة على يتضمن التطبيق العديد الأدعية الجميلة التي يمكنكم الدعاء بها والتضرع لله في دعائكم.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

وفي الاخير نرجوا ان تستفيدوا من هذه التطبيقات المفيدة جدا والجميلة . ولاتنسوا مشاركة هذا الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وكل عام وأنتم ألف خير ورمضان مبارك كريم لجميع الأمة الإسلامية . والسلام عليكم حتى موضوع اخر إن شاء الله تعالى.




google-playkhamsatmostaqltradent