recent
أخبار ساخنة

تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق Simple Social Pro أقوى بديل خفيف لتطبيق الفيسبوك الأصلي 2020

تطبيق Simple Social Pro بديل خفيف لتطبيق فايسبوك

تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق Simple Social Pro أقوى بديل خفيف لتطبيق الفيسبوك الأصلي 2020




يعد تطبيق Simple Social Pro أو (Simple Pro for Facebook & more) النسخة المدفوعة والاحترافية هو بديل لتطبيق Facebook الافتراضي. يحتوي هذا الإصدار على العديد من الميزات الإضافية مثل سرعة التحميل السريع ، وحفظ البيانات ، ومكافحة جمع معلومات المستخدم ، وما إلى ذلك. في الوقت الحالي ، في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تثبيته واستخدامه مجانا.


حل لاستخدام Facebook على الأجهزة المنخفضة.

يزداد حجم Facebook على Android مع كل تحديث بسبب إضافة العديد من الميزات الجديدة. ومع ذلك . إنهم يريدون ببساطة استخدام Facebook لتصفح الأخبار ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو التفاعل مع الأصدقاء. غالبا ما تواجه العديد من الهواتف والأجهزة اللوحية تأخرا عند استخدام هذا التطبيق. وقد قلل هذا بشكل كبير من تجربة المستخدم. لذلك ، أصدر مطور Facebook إصدارا آخر يستهلك موارد أقل للجهاز ، وهو Facebook Lite. ومع ذلك ، إذا كان لا يزال لا يرضيك ، يرجى تجربة Simple Social Pro.

أيضا ، يمكننا بسهولة التعرف على ميزات Simple Social Pro التي تشبه إلى حد ما تطبيق Facebook Lite. يمكننا ذكر بعض الميزات ، مثل كونها صغيرة ، واستهلاك بيانات أقل للجوال ، وتشغيلها بسلاسة على الأجهزة المحمولة المنخفضة.

فلماذا يجب أن نختار Simple Social Pro؟ السبب الأول هو الواجهة الرائعة. يمكن القول أن واجهة Simple Social Pro مصممة لتكون بسيطة ولكنها مثيرة للإعجاب.

إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضا تخصيص لون الواجهة حسب الرغبة. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو وإنشاء أدوات على الشاشة الرئيسية لرؤية الرسائل والإشعارات بسرعة. Simple Social Pro هو الحل الأكثر فعالية لاستبدال Facebook الافتراضي على الأجهزة المنخفضة. يرجى الانضمام إلينا لمعرفة المزيد حول الميزات الأساسية لـ Simple Social Pro أدناه.

Simple Social Pro

ما الذي يميز Simple Social Pro؟

ليس من الصعب رؤية أن Simple Social Pro مصمم ليحل محل تطبيق Facebook على Android. إنه خفيف وسهل الاستخدام ومظلم ومريح. إلى جانب ذلك ، يمكن للتطبيق أن يفعل المزيد لتعزيز تجربة المستخدم على أكبر شبكة اجتماعية في العالم.


تطبيق الكل في واحد


يحتوي Simple Social Pro على واجهة بسيطة ويبلغ حجمه الصغير 6 ميجا بايت. يجعلنا نفكر في Facebook Lite. لكنها تستطيع أن تفعل أكثر من ذلك. يدمج Simple Social Pro. لذلك ، لن تحتاج إلى تنزيل Messenger أو Messenger Lite إضافي كتطبيق Facebook الرسمي.


واجهة قابلة للتخصيص

لم يسمح تطبيق Facebook للمستخدمين بتخصيص الواجهة لسنوات. ربما ستتم إضافة هذه الميزة في المستقبل. ولكن لا يزال بإمكانك تجربة ذلك من خلال Simple Social Pro. يتيح التطبيق للمستخدمين تبديل الواجهة إلى الوضع الداكن ، مما سيساعدك على الحصول على تجربة تغذية إخبارية أفضل في الليل. للقيام بذلك ، يمكن للمستخدمين النقر على رمز النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وتحديد الإعدادات> إعدادات التخصيص. هناك العديد من الخيارات لتغيير الواجهة مثل Light theme و Dark theme و Black Theme.

دعم تنزيل الفيديو


لا يسمح تطبيق Facebook الرسمي للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو ، ولكنه يحفظها فقط في مجموعات لمشاهدتها لاحقًا. إذا كنت تريد استخدام هاتفك لتنزيل مقاطع الفيديو على Facebook ، فأنت بحاجة إلى استخدام وظيفة إضافية. هذا في الواقع معقد للغاية للمستخدمين غير المتمرسين. في هذه المقالة ، نقدم لك Simple Social Pro مع ميزة تنزيل الفيديو. تحتاج فقط إلى النقر فوق الزر تنزيل أسفل الفيديو الذي تريد تنزيله. يحفظ التطبيق مقاطع الفيديو تلقائيا في الذاكرة الداخلية للهاتف.


قفل التطبيق بكلمة مرور

إذا كنت قلقا من إمكانية عرض معلوماتك الخاصة على Facebook ، خاصة عندما تقرض جهازك لك ، فيجب عليك استخدام Simple Social Pro. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بقفل التطبيق لمنع الآخرين من التطفل على حساب Facebook الخاص بك. يمكنك قفل بكلمة مرور أو بصمة. إذا كان جهازك يدعم أمان بصمات الأصابع ، فيجب عليك الاستفادة من ذلك لزيادة أمان حساب Facebook الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك. انها حقا لا تستغرق وقتا طويلا أيضا.



simple social pro apk


Simple Social Pro هو تطبيق مثير للاهتمام لمحبي Facebook. يدمج التطبيق العديد من الميزات المتقدمة التي لا يدعمها Facebook الرسمي. حاليا ، ويمكنك تنزيل ملف APK للتطبيق مجانا من الرابط أدناه.



تحميل تطبيق simple social pro apk

google-playkhamsatmostaqltradent