recent
أخبار ساخنة

تحميل KineMaster Pro كين ماستر برو أروع تطبيق لإنشاء فيديوهات والتعديل عليها | بدون علامة مائية مع جميع الاضافات 2020

كين ماستر برو

تحميل KineMaster Pro كين ماستر برو أروع تطبيق لإنشاء فيديوهات والتعديل عليها | بدون علامة مائية مع جميع الاضافات 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا مشهورا للغاية ويعتبر من اقوى تطبيقات تحرير الفيديو KineMaster - Video Editor Pro Unlocked هو تطبيق تحرير الفيديو الاحترافي الأكثر شيوعا مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play. تم إصداره من قبل شركة KineMaster.

كما يقدم KineMaster - Video Editor الكثير من الميزات ، والتي تتيح لك أن تصبح خبيرا في تحرير مقاطع الفيديو. التطبيق متاح مجانا على Google Play. ومع ذلك ، فإن ميزات Pro محدودة. يطلبون من المستخدمين الدفع مقابل استخدامها. لا تقلق لأننا نوفر لك أحدث اصدار من تطبيق KineMaster - Video Editor Pro في هذا الموضوع ، والذي يسمح لك باستخدام ميزات Pro مجانا.

يعتبر KineMaster Pro محرر الفيديو الأكثر احترافية وكامل الميزات لنظام Android. لديه ميزات كاملة ، حتى العديد من الميزات غير المتوفرة في تطبيقات تحرير الفديو الاخرى. كما يدعم هذا التطبيق طبقات غير محدودة من النصوص والصور. إلى جانب ذلك ، مع Chroma Key ، سيساعدك KineMaster على إنشاء أو تحرير فيديو جميل واحترافي. كما ذكرنا ، يتيح لك الإصدار الاحترافي من التطبيق الوصول إلى جميع الميزات المتقدمة. بالطبع ، تحتاج إلى إجراء دفعة لفتحها. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنزيله وتثبيته مجانًا.


بالإضافة إلى ذلك ، KineMaster سهل الاستخدام للغاية. مع واجهة مشابهة لمحرري الفيديو على الكمبيوتر الشخصي ، ولكن أبسط إلى حد ما. المستخدمون أحرار في إنشاء محتوى لـ YouTube أو TikTok أو Instagram كمراسلين أو مدونين محترفين. إلى جانب ذلك ، يدعم KineMaster Pro تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا مثل MP4 ، 3GP ، MOV ؛ تنسيقات الصوت: MP3 ، M4A ، AAC ، WAV ؛ تنسيقات الصور المدعومة هي JPEG و PNG و WebP و BMP و GIF.

تحميل تطبيق كين ماستر برو KINE MASTER PRO 2020

مميزات تطبيق KineMaster Pro محرر الفيديو الاحترافي والمميز:

KineMaster Pro هو بالتأكيد محرر الفيديو الذي تحتاجه على جهازك بسبب الميزات الرائعة التي يجلبها. إذا كانت لديك أسئلة حول ما يمكنها القيام به ، فإليك الإجابات.

دعم تحرير الفيديو بطبقات متعددة

يدعم KineMaster تراكبات غير محدودة بالصورة والنص والكتابة اليدوية حتى 10 طبقات فيديو (اعتمادًا على ما إذا كان جهازك يدعمها أم لا). يمكن للمستخدمين ضبط موضع ومدة الطبقات ، جنبا إلى جنب مع تأثيرات الرسوم المتحركة للبرنامج لإنشاء الرسوم المتحركة. إلى جانب ذلك ، حجم جميع الطبقات خفيف للغاية. يمكنك تنزيلها جميعًا لتسهيل التعديل ولا تحتاج إلى الانتقال إلى المتجر لإعادة التحميل.

قم بتحرير وإدراج أي ملف موسيقى في الفيديو

بالإضافة إلى الموسيقى المتاحة في متجر KineMaster Pro ، يمكنك استخدام الموسيقى في هاتفك. مثل تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو الأخرى ، يجب عليك إضافة الموسيقى التي تريد إدراجها في قائمة الصوت الخاصة بـ KineMaster Pro. بعد ذلك ، يمكنك الاستمرار في إدراج طبقة الصوت باستخدام أداة الصوت. إلى جانب ذلك ، يحتوي قسم الصوت على مرشح صوت. يسمح لك بتحرير الصوت وفقًا لمرشحات Chipmunk و Robot و Deep و Modulation وما إلى ذلك. لذلك ، سيكون الفيديو الخاص بك أكثر حيوية.

kinemaster pro apk


تسجيل صوتي للفيديو

إلى جانب ذلك ، هناك شيء خاص آخر تحتاج إلى اكتشافه هو القدرة على إدخال صوت التسجيل في الفيديو. مع KineMaster Pro ، يمكنك بسهولة التعبير عن مشاعرك من خلال التمثيل الصوتي ، وقراءة القصص ، ورواية القصص ، والثقة ... بالتأكيد ، سيكون هذا برنامج دعم فعال للمدونين ، ومستخدمي YouTube لإنشاء منتجات ذات جودة عالية.

مرور الزمن والحركة البطيئة

في KineMaster Pro ، يمكنك استخدام Speed ​​Control لضبط سرعة الفيديو بسرعة أو ببطء. أبطأ سرعة 0.1x وأعلى سرعة تصل إلى 16x. يمكنك الاختيار وفقًا لذلك وتحسين جاذبية الفيديو.

استخدم وضعي عدم الاتصال والمعاينة

على وجه الخصوص ، يتيح لك KineMaster Pro استخدام وضع عدم الاتصال. لذا يمكنك تعديل مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان باستخدام هاتف ذكي فقط بدون اتصال بالإنترنت.

أيضا ، عند استخدام هذا المحرر ، لا تحتاج إلى الانتظار حتى ينتهي عرض الفيديو قبل مشاهدته. الآن ، يدعم KineMaster المعاينة في عملية التحرير. يمكنك المعاينة بسهولة لتغيير الطبقات أو تحرير المحتوى الذي لا يرضيك. بعد ذلك ، يمكنك تقديم الفيديو. تتوفر هذه الميزة في معظم برامج تحرير الفيديو على الكمبيوتر الشخصي ، مما يساعد على توفير الوقت للحصول على النتائج المثالية.

تصدير فيديو بدقة Full HD

مع بعض برامج تحرير الفيديو الأخرى ، يمكنك فقط تصدير مقاطع الفيديو بجودة 360 بكسل أو 480 بكسل. ولكن مع KineMaster Pro ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل ، وهي مجانية تمامًا.


  • إزالة العلامة المائية عند تصدير الفيديو.
  • الوصول إلى قاعدة بيانات واسعة من التطبيقات دون أي قيود
  • فتح أدوات التحرير المتقدمة.
برامج تعديل الفيديو


مجتمع المستخدمين

KineMaster هو واحد من أشهر محرري الفيديو على الهاتف المحمول. فقط على نظام Android الأساسي ، وصل إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Play. هذا يثبت أن هذا التطبيق يحتوي على مجتمع مستخدم كبير. يمكنك الوصول إلى المنتدى الرسمي لهذا التطبيق لإنشاء مواضيع ومناقشة مع مستخدمي KineMaster الآخرين.

كين ماستر برو APK

إلى جانب ذلك ، يمتلك المطور أيضا قناة Youtube رسمية حيث يشاركون النصائح والحيل عند استخدام هذا التطبيق. ثق بي ، فقط اشترك في هذه القناة ويمكنك العثور على الكثير من الدروس لتحسين مهارات تحرير الفيديو الخاصة بك

تحميل تطبيق KineMaster Pro


google-playkhamsatmostaqltradent