recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات انفنكس Infinix Hot 11, 11s الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+

خلفيات موبايل

تنزيل خلفيات انفنكس Infinix Hot 11, 11s الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سابقا في الشهر الماضي ، أعلنت شركة Infinix عن هاتفين بأسعار معقولة في الهند ، وقد أطلق على الموديلات الجديدة اسم Infinix Hot 11 و Hot 11s. عند الحديث عن Infinix Hot 11s ، يحمل الجهاز لوحة مثقوبة بمعدل تحديث 90 هرتز ، و MediaTek Helio G88 SoC ، ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة 50 ميجابكسل ، وبطارية كبيرة. هذه المرة ، تجمع Infinix مجموعة من الخلفيات المجردة في سلسلة هواتفها القوية. هنا في هذه المقالة سنشرح بفضل الله تعالى كيفية تنزيل خلفيات انفنكس Infinix Hot 11 و Infinix Hot 11s بدقة كاملة.


مواصفات Infinix Hot 11 & 11s:

يتم تقديم الفواتير في هواتف سلسلة Hot الجديدة من Infinix ضمن فئة الأسعار المعقولة. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، إليك خلاصة مواصفات انفينكس Hot 11 و 11s. بدء من المقدمة ، يتميز Vanilla Hot 11 بلوحة نوتش بحجم 6.6 بوصة ، بينما يأتي Hot 11s مزودا بلوحة مثقبة مقاس 6.78 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز ودقة 1080 × 2408 بكسل. تم تجهيز خيار البداية بـ MediaTek Helio G70 SoC و Hot 11s يأتي مع Helio G88 SoC. يعمل كلا الهاتفين بنظام Android 11 OS المستند إلى XOS 7.6.

الكاميرا هي أبرز ما يميز هاتف Infinix Hot 11s ، حيث يعمل الهاتف الذكي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات على جانبه الخلفي. يحتوي الجهاز على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.6 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وعدسة تعمل بالذكاء الاصطناعي. يأتي الخيار الأكثر تكلفة مع إعداد كاميرا مزدوجة العدسة بدقة 13 ميجابكسل و 13 ميجابكسل. عند الحديث عن المقدمة ، لديه كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي في المقدمة على كلا الطرازين. كلا الهاتفين متاحان بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت على متن الطائرة.

يحتوي جهاز Hot 11 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، بينما يأتي جهاز Hot 11s مزودًا ببطارية تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات. يأتي الهاتف الذكي بخيارات الألوان هذه - 7 درجات البنفسجي ، الموجة الخضراء ، والأسود القطبي. هذه هي مواصفات Infinix Hot 11 و 11s الجديدين. الآن دعونا نلقي نظرة على الخلفيات.


خلفيات انفنكس Infinix Hot 11 و Infinix Hot 11s:

الخلفيات رائعة على هواتف Infinix Hot الجديدة ، كل هذه الخلفيات تبدو جميلة. ستحب استخدامها على هاتفك الذكي. هذه الخلفيات متاحة بدقة 1080 × 2408 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق من الجودة.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.





إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. وإذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.




google-playkhamsatmostaqltradent