recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق File Manager‏ برنامج إدارة الملفات بسيط مع مميزات رائعة للأندرويد 2021

تطبيق ادارة الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق File Manager‏ برنامج إدارة الملفات بسيط مع مميزات رائعة للأندرويد 2021






 هناك العديد من مديري الملفات ذوي المميزات العالية على متجر جوجل بلاي، ومنذ أن أصبح أحد أشهر مديري الملفات ، تم حظر ES File Explorer من متجر جوجل بلاي لاحتوائه على برامج ضارة. "ما هي تطبيقات مدير الملفات الأخرى التي يمكن أن تملأ موقعها على أفضل وجه؟". حسنا ، من بين الملايين من مستكشفات الملفات المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور ، قمنا بتضييق نطاق البحث الخاص بك إلى تطبيق مدير الملفات يعمل بشكل رائع. واليوم بفضل الله تعالى سنشرح هذا التطبيق المجاني لإدارة الملفات لنظام الأندرويد والذي يمتاز بمميزات رائعة وجيدة لمستخدمي هواتف الأندرويد.



يعد تطبيق File Manager برنامج إدارة الملفات للاندرويد رائع . إنه مجاني للاستخدام ويمكن العثور عليه في PlayStore ، وهو صغير الحجم من أجل توافق أفضل مع أي جهاز محمول حديث. وهو مجهز بأحدث الوظائف المفيدة إلى جانب واجهة متستخدم رائعة ومميزات مفيدة يمكن الوصول إليها. إنه خيار بسيط لا يحتوي على الكثير من الأساليب. هذا مفضل للغاية إذا كنت تريد شيئا بسيطا حقا.


مميزات تطبيق إدارة الملفات File Manager‏:


سهولة الوصول إلى الملفات المحلية: لم تعد جميع الملفات مخفية في نظام الهاتف المحمول. سيساعدك مدير الملفات في العثور على الملف وتصنيفه بسهولة. كما أنه يدعم العديد من الميزات الرائعة: البحث العالمي ، والتحريك ، والحذف ، وفتح ، ومشاركة الملفات ، بالإضافة إلى إعادة التسمية ، وفك الضغط ، والنسخ واللصق.

حارس التخزين: يمكنك دائمًا معرفة سعة تخزين هاتفك ومقدار استخدامه وكميته غير المستخدمة. يمكنك أيضًا استعراض جميع ملفات المجلدات وتحريرها عن طريق مسار التنقل في الأعلى.

عرض الفئات: حل مشكلة عدم تمكنك من العثور على الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو الصور المفضلة لديك بسرعة. سيتم تصنيف جميع الوسائط تلقائيًا ، يمكنك النقر فوق إدخال الصفحة الرئيسية للعثور عليها حسب الفئة.

إضفاء الطابع الشخصي على هاتفك: يتم دعم الضبط السريع للملفات الصوتية المفضلة لديك كنغمات رنين وتعيين صورك المفضلة بسرعة على خلفية هاتفك. لا حاجة للعمل بشكل مرهق ، سيكون هاتفك مختلفا عن الآخرين وسيصبح فريدا.

إدارة APK :هل تعذر عليك العثور على ملفات apk المحفوظة. وقمت بتنزيل الكثير من ملفات apk ، لكن لا تعرف كيفية الحذف ، لذا فإن مساحة تخزين الهاتف المحمول مشغولة بشدة. لن تحدث لك هذه المشاكل بعد الآن. يتم تقديم صفحة إدارة apk ، سيتم تصنيف جميع ملفات apk تلقائيا وعرضها هناك. يمكنك تثبيتها وحذفها. الأمور تصبح بسيطة.

شريط البحث العالمي: ابحث عن الملفات التي تريدها في هاتفك المحمول بنقرات قليلة.

بالإضافة إلى الميزات الموضحة أعلاه ، هناك بعض الميزات الأخرى التي لم يتم ذكرها ، في انتظار اكتشافك.


يمكنك تحميل برنامج إدارة الملفات للاندرويد للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل التطبيق من غوغل بلاي

تنزيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent