recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق Image Converter‏ لتحويل الصور إلى PDF و Webp و Jpg و PNG مجانا

تحويل من صورة الى بي دي اف

تنزيل أفضل تطبيق Image Converter‏ لتحويل الصور إلى PDF و Webp و Jpg و PNG مجانا







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نظرا لأن بيئة العمل لدينا أصبحت محمولة بشكل متزايد بفضل الأجهزة المحمولة عالية الأداء ، فقد أصبح من الضروري بشكل متزايد امتلاك أفضل الأدوات على الأجهزة المحمولة لتسهيل العمل في أي مكان... عندما يتعلق الأمر بمعالجة المستندات ، فغالبا ما يعني ذلك تطبيقا مصمما لتسهيل سير العمل. بالنسبة لملفات PDF ، يعني هذا غالبا تطبيقا يمكن استخدامه لإدارة مستندات PDF ، خاصة تلك التي يمكنها تحويل الملفات إلى PDF. لذلك ، قد يكون لديك صورة للمستند الذي تريد تحويله إلى PDF على جهازك المحمول. من السهل جدا القيام بذلك باستخدام تطبيق تحويل الصور إلى PDF وغيرها من التنسيقات المختلفة مثل التطبيق الذي سنشاركه بفضل الله تعالى في هذه المقالة.


Image Converter - Convert to Webp, Jpg, Png, PDF‏ هو تطبيق بسيط للغاية يعمل بشكل جيد لدرجة أنه مثالي لتحويل أي صورة إلى PDF والعديد من التنسيقات الأخرى المتنوعة . إنه يفعل ما تريده بالضبط ، ويسمح لك بتحديد أكبر عدد تريده من الصور من معرض هاتفك ، وضبط جودة الصور لتغيير حجمها ، وتحويل الصور إلى PDF مجاناً وبسهولة.

باستخدام افضل تطبيق تحويل الصور الى pdf وغيرها ، يمكنك بسهولة تحويل الصور إلى PDF من واجهة سهلة الاستخدام للغاية. التطبيق متاح لنظام Android. يستحق التنزيل.

  • محول الصور المتعددة ومغير حجمها.
  • قم بتحويل صور متعددة إلى jpg أو png أو webp أو gif أو pdf.
  • اضبط جودة الصور لتغيير حجمها..
  • تحويل الصور ل بي دي اف ، وإضافة كلمة سر لملف PDF أو تسميته أو ضغطه.


كما يسمح لك ليس فقط بتحويل الصور الخاصة بك إلى تنسيق ملف PDF ، ولكن أيضا يمكنك تحويل الصور إلى Webp و Jpg و PNG و PDF ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من أنواع الخيارات المختلفة.

يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات وأكثرها عملية وأبسطها والتي لها واجهة مباشرة لتحويل الصور إلى تنسيقات مختلفة . يمكنك تحويل أكثر من صورة من معرض هاتفك الذكي في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التطبيق ، ستتمكن من الوصول إلى قائمة بجميع الملفات التي تم تحويلها بالفعل إلى التنسيق الذي اخترته من خلاله. ويتم حفظه مباشرة في معرض الصور الخاص بك ، إنه متاح لنظام Android ، قم بتنزيله الآن.

يمكنك تنزيل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent