recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج WhatsApp Desktop الجديد النسخة الرسمية لسطح المكتب وكيفية تثبيته مجانا 2021

واتس اب للكمبيوتر

تنزيل برنامج WhatsApp Desktop الجديد النسخة الرسمية لسطح المكتب وكيفية تثبيته مجانا 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام ، كان تطبيق واتساب WhatsApp يعمل على تطبيق سطح مكتب مستقل يستخدم على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. التطبيق متاح للتنزيل من متجر تطبيقات Microsoft Windows. إنه مثل برنامج واتس اب ويب 2021 ، والذي كان يستخدم من قبل العديد من مستخدمي Windows عندما أرادوا استخدام عميل المراسلة الفورية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة الخاصة بهم.

باستخدام تطبيق ويندوز مخصص ، لن يضطر المستخدمون بعد الآن إلى الاعتماد على متصفحات مثل Google Chrome أو أو Firefox أو غيرها لفتح واستخدام واتساب ويب. متطلبات النظام لتشغيل التطبيق هي وحدة المعالجة المركزية المستندة إلى بنية x64 وإصدار Windows 10 14316.0 أو أعلى.

لذلك اليوم بفضل الله تعالى في شرح جديد سنتكلم معا حول كيفية تحميل وتثبيت واستخدام برنامج واتساب للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر باصداره الاخير. فباستخدام واتساب على سطح المكتب ، يمكنك فتح الواتس اب على الكمبيوتر ومزامنة جميع محادثاتك بسلاسة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة على أي جهاز يناسبك.


كيفية تنزيل واستخدام واتساب لنظام التشغيل Windows؟

المرحلة 1: اذهب إلى متجر Microsoft Windows على حاسوبك الشخصي.

يمكنك فتح متجر Microsoft Windows عن طريق فتح قائمة ابدأ وكتابة "store". يجب أن تكون النتيجة الأولى هي تطبيق متجر Windows.


تنزيل واتساب على سطح المكتب


المرحلة 2: ابحث عن WhatsApp Desktop.

ما عليك سوى البحث عن WhatsApp Desktop في شريط البحث العلوي وستجد التطبيق بسهولة او الضغط على رابط التطبيق من هنا. وبعد ذلك انقر فوق الزر "Get" لبدء تنزيل التطبيق.

المرحلة 3: قم بإعداد واستخدام WhatsApp desktop.

يمكنك القيام بإعداد التطبيق عن طريق إدخال التفاصيل الخاصة بك ، تماما كما تفعل عند تثبيت تطبيق الواتساب على هاتفك ، وهذا كل شيء.


أشياء يجب وضعها في الاعتبار قبل تثبيت WhatsApp Desktop: 

نظرا لأن التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية ، توقع بعض المشكلات والأخطاء في المرحلة الأولية. أبلغ عدد من المستخدمين في قسم المراجعة في التطبيق عن تعطل WhatsApp Desktop على نظام التشغيل Windows 11. للحصول على تجربة مستقرة ، تمسك باستخدام WhatsApp Web في الوقت الحالي ، خاصة الآن بعد أن أصبح يدعم أجهزة متعددة.

يعد WhatsApp Desktop أيضا حتى الآن ، يعتمد إلى حد كبير على استخدامه مع هاتفك الذكي وهو ليس مستقلا. لذلك إذا كنت تريد استخدام الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون الهاتف ، فإن واتساب ويب WhatsApp Web عبر الربط متعدد الأجهزة هو خيارك الوحيد حتى الآن.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الشروحات والخلفيات والتطبيقات والعديد من التحديثات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent