recent
أخبار ساخنة

أطلقت شركة Oppo تحديث Android 12 المستقر لـ Find X2 و X2 Pro

تحديث ColorOS 12

أطلقت شركة Oppo تحديث Android 12 المستقر لـ Find X2 و X2 Pro




 في الشهر الماضي ، بدأت أوبو في الأصل في اختبار أحدث مظهر ColorOS 12 بنظام التشغيل Android 12 على سلسلة هواتف Find X2. في وقت سابق من هذا الشهر ، وعدت شركة Oppo بدفع الإصدار الرسمي إلى تشكيلة Find X2 اعتبارا من 20 ديسمبر.

لقد أوفت الشركة بوعدها وبدأت في طرح تحديث ColorOS 12 المستقر المستند إلى Android 12 لـ Oppo Find X2 و Find X2 Pro . اقرأ لمعرفة المزيد عن التحديث المستقر لـ Oppo Find X2 ColorOS 12.

يقتصر توافر النسخة الرسمية على الهند وإندونيسيا في الوقت الحالي ، وستتوفر في مناطق أخرى في الأيام أو الأسابيع القادمة. تأكد من تشغيل هاتف سلسلة Find X2 على إصدار برنامج C.74 ، إذا كان يعمل على الإصدار الأقدم ، فقم بتحديثه إلى الإصدار الجديد.


تم الإعلان عن سلسلة Oppo Find X2 مرة أخرى في فبراير 2020 مع نظام التشغيل Android 10 ، في العام الماضي ، تلقت أول ترقية رئيسية لنظام التشغيل في شكل ColorOS 11. الآن حان الوقت للإصلاح الكبير الثاني. ويتم طرح التحديث الأخير بمجموعة من الميزات الجديدة.

من حيث الميزات ، فإن التحديث المستقر لـ Oppo Find X2 ColorOS 12 يجلب تصميما شاملا جديدا ، وأيقونات ثلاثية الأبعاد ، ويعتمد عناصر واجهة مستخدم تعمل بنظام Android 12 ، وميزات جديدة لـ AOD ، وعناصر تحكم جديدة في الخصوصية ، والعديد من الميزات الأخرى. قامت Oppo أيضا بتعبئة غلافها بقائمة كبيرة من الخلفيات الجمالية. بصرف النظر عن هذه التغييرات ، يمكننا توقع مستويات تصحيح الأمان المحدثة.

إذا كنت تستخدم الهاتف الذكي من سلسلة Oppo Find X2 وترغب في الحصول على تحديث مستقر لنظام Android 12 ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات.


تأكد من تشغيل هاتفك بأحدث البرامج المتاحة (C.74).

  • في البداية ، افتح تطبيق الإعدادات على هاتف سلسلة Oppo Find X2.
  • انتقل الآن إلى تحديث البرنامج وانقر على أيقونة الترس المدرجة في الزاوية العلوية اليمنى.
  • الآن سترى إصدارا رسميا بدلا من البرنامج التجريبي ، اضغط عليه.
  • أدخل التفاصيل المطلوبة في المنتدى المشترك من قبل الشركة.
  • هذا كل شيء.

قبل تحديث جهازك عبر OTA الخاص ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة. أيضا ، اشحن جهازك بنسبة 50 بالمائة على الأقل. كما ذكرت سابقا ، يأتي التحديث بعدد من الميزات والتحسينات المفيدة ، جنبا إلى جنب مع الأمان الشهري المحدث.


يمكنك أيضا: تنزيل خلفيات اوبو Oppo Find N "هاتف اوبو الجديد القابل للطي" خلفيات بدقة عالية.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent