recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق APUS File Manager (Explorer)‏‏ برنامج إدارة الملفات واستكشافها وتنظيمها للأندرويد 2021

تحميل تطبيق APUS File Manager (Explorer)‏‏ برنامج إدارة الملفات واستكشافها وتنظيمها للأندرويد 2021




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعد تطبيقات إدارة الملفات من بين التطبيقات الأكثر أهمية على جهازك ، خاصة جهاز Android اللوحي ، والذي من المحتمل أن يحتوي على فتحة microSD لتخزين إضافي. فباستخدامها ، يمكنك استكشاف ملفاتك ، والعثور على التنزيلات الخاصة بك ، وإدارة التخزين ، ونقل الأشياء من مكان إلى آخر ، وتنظيم الملفات ، وغير ذلك الكثير.فيما يلي سنشرح بفضل الله تعالى تطبيق مدير الملفات يعد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات ومستكشف الملفات وتنظيمها لنظام Android.


تطبيق ادارة الملفات للاندرويد


يوفر لك تحديث APUS File Manager v2.0 أفضل واجهة مستخدم وأفضل تجربة لإدارة الملفات ونقلها.

يعد تطبيق إدارة الملفات APUS File Manager صغيرا وسهلا وقويا أحد أفضل مديري الملفات لأجهزة Android ، حيث يقدم خدمات إدارة الملفات ونقل الملفات مع ميزات متقدمة لنظام Android. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك مدير الملفات الخبير والمستكشف هذا في نقل الملفات بين أجهزة Android والكمبيوتر الشخصي ونقطة اتصال IOS.


الميزات الرئيسية لتطبيق APUS File Manager:


مدير الملفات كامل المواصفات (مستكشف):

يقدم برنامج إدارة الملفات للاندرويد والمستكشف خدمات إدارة ملفات متقدمة الميزات ، بما في ذلك القص والنسخ واللصق والنقل والحذف وإعادة التسمية ومراجعة التفاصيل ومشاركة الملفات وما إلى ذلك. للذاكرة الداخلية وبطاقة الذاكرة الخارجية. إنه خبير في إعادة تسمية الملفات وعارض الملفات ، يمكنه فتح أي تنسيق ملف.

ناقل الملفات السريع:

من خلال ناقل ملفات WiFi المدمج ، يستخدم مدير الملفات والمستكشف المجاني هذا WiFi و نقطة الاتصال لنقل الملفات إلى هاتف محمول آخر وجهاز كمبيوتر حتى بدون اتصال بالإنترنت. لا توجد قيود على أحجام وأنواع الملفات ، يمكن للمستخدمين نقل أي ملفات ، بما في ذلك التطبيقات ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور وما إلى ذلك بسرعة كبيرة.

تحليل التخزين وتنظيف الملفات الغير المرغوب فيها:

بذكاء ، يقوم مدير الملفات الخبير هذا بتحليل ظروف استخدام التخزين ، ويكشف عن الملفات الكبيرة والملفات المكررة والملفات التي تم إنشاؤها حديثا. بحيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على أحوال استخدام التخزين وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها والملفات والمجلدات غير الضرورية بسهولة.

بحث عن الملفات:

سيجد محرك بحث مستكشف الملفات الملفات في الذاكرة الداخلية وبطاقة الذاكرة الخارجية بسرعة. يمكن للمستخدمين تصفح الملفات حسب الفئة مثل الصور والصوت والفيديو والتطبيقات وما إلى ذلك.

خاص وأمن:

يقدم مدير الملفات والمستكشف المجاني هذا خدمات إدارة الملفات المحلية بنسبة مائة بالمائة. لذا لا يوجد أي إمكانية تسرب الملفات. ملفاتكم ومعلوماتكم آمنة تماما.


يمكنك تحميل برنامج إدارة الملفات للاندرويد للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل التطبيق من غوغل بلاي

تنزيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent