recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung GALAXY S22 الرسمية بدقة عالية لهاتفك الذكي

خلفيات سامسونج

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung GALAXY S22 الرسمية بدقة عالية لهاتفك الذكي





 السلام عليكم رحمة الله وبركاته ، لا يزال أمامنا شهران حتى إطلاق الجيل التالي من سلسلة هواتف Galaxy S22. لكن خلفيات سلسلة S22 القادمة متوفرة الآن. من المقرر إطلاق أحدث هاتف رائد من سامسونج في فبراير. سيتم تشغيل الأجهزة القادمة بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 SoC و 50 ميجابكسل / 108 ميجابكسل (للكاميرا Ultra) و S-Pen (مع Ultra) والمزيد. يتميز كل جهاز من سلسلة S بمجموعة من الخلفيات المدمجة الجمالية وتشير التسريبات إلى نفس الشيء بالنسبة لخلفيات S22. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح كيف يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S22.


مواصفات سامسونج S22 Ultra (مسربة):

يمكنك الحصول على الخلفيات من القسم التالي ، وإليك نظرة عامة سريعة على التفاصيل المسربة لجهاز Galaxy S22 Ultra القادم. في وقت سابق من هذا العام ، قالت شركة سامسونج إنها ستتخلى عن سلسلة هواتف Note لعام 2021 ، ولكن الآن ظهرت أخبار تفيد بأن سامسونج ربما تكون قد قتلت سلسلة Note بشكل دائم. بدلا من عمل الملاحظة الجديدة ، تعمل الشركة على إضافة ميزات الملاحظات المتميزة إلى البديل الفائق من السلسلة S. وفقا للتسريبات ، سيأتي قلم S-pen مع Galaxy S22 Ultra.

عند الحديث عن الأشياء الأخرى ، سيتم تجهيز Galaxy S22 Ultra بأحدث شرائح Snapdragon 8 Gen 1 من Qualcomm ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت مع دعم توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 20 جيجا بايت ، بالإضافة إلى نظام التشغيل Android 12 الذي يعمل بنظام التشغيل One UI 4.0.

فيما يتعلق بالبصريات ، يمكن أن يأتي سامسونج جالكسي اس 22 الترا بوحدة كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل ، والتي تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تكبير 10 ميجابكسل 3x ومستشعر تكبير 10 ميجابكسل.

في الوقت الحالي ، لم يتم تسريب الكثير من التفاصيل حول شاشة Galaxy S22 Ultra. وفقا للتسريبات ، سيأتي Galaxy S22 Ultra ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 45 واط. بالحديث عن التوافر ، ثم تقول الشائعات ، أن سامسونج ستطلق سلسلة هواتف Galaxy S22 في 8 فبراير من العام المقبل. إذن ، هذه بعض التفاصيل التي نعرفها عن Galaxy S22 Ultra ، فلننتقل الآن إلى خلفيات سلسلة سامسونج Galaxy S22.


خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S22:

خلفيات سامسونج جالاكسي اس 22 الترا متاحة للتنزيل. تتميز المجموعة بأربعة خلفيات تجريدية ملونة. تمت مشاركة خلفيات Galaxy S22 القادمة من قبل Android Police. بالحديث عن الدقة إذن ، هناك ثلاث خلفيات بدقة 2340 × 2340 بكسل ، بينما تبلغ دقة الخلفية الواحدة 3072 × 3072 بكسل. إذا كنت تمتلك هاتف Galaxy يعمل بنظام Android 12 ، فيمكنك تطبيق هذه الخلفيات لتشعر بطعم الهاتف الذكي القادم من سلسلة Galaxy S22. فيما يلي ستجدون رابط تحميل الخلفيات.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.


قد يعجبك أيضا: تحميل خلفيات Motorola Edge 20 Pro الرسمية لهاتفك بدقة [FHD+].


هناك الكثير من الخلفيات المتوفرة على موقعنا ليتم تحميلها ، لذا تأكد من متابعتنا على Twitter واحصل على التحديثات في الوقت المناسب.

إذا واجهت أي أخطاء أثناء تنزيل هذه الخلفيات ، فيرجى إخبارنا في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك ، وإلى اللقاء حتى نلقاكم في مقال آخر جديد إن شاء الله تعالى.. 



تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي اس 22 الترا

google-playkhamsatmostaqltradent