recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات مايكروسوفت Microsoft Surface Duo 2 الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+

خلفيات مايكروسوفت

تنزيل خلفيات مايكروسوفت Microsoft Surface Duo 2 الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، قبل شهرين قدمت مايكروسوفت الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي ، والمعروف أيضا باسم Surface Duo ، على شكل Surface Duo 2 الجيل الثاني من Surface Duo هو نسخة أكثر دقة من إصدار مايكروسوفت الأصلي القابل للطي ، والذي يتضمن Snapdragon 888 SoC القوي ووحدة الكاميرا ثلاثية العدسات ومعدل التحديث 90 هرتز والمزيد. تتضمن الحزم القابلة للطي أيضا الكثير من الخلفيات الرائعة ، والتي تتوفر الآن للتنزيل. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح كيفية تنزيل خلفيات مايكروسوفت Microsoft Surface Duo 2 لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.


نظرة عامة سريعة على مواصفات Surface Duo 2:

قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، إليك نظرة سريعة على مواصفات الهاتف الذكي الجديد Surface Duo 2 القابل للطي.


الشاشة والمعالج:

يتميز Surface Duo 2 بلوحات AMOLED مزدوجة مقاس 5.8 بوصة بدقة 1892 × 1344 بكسل ، والتي تصبح 8.3 بوصة عند دمج الألواح ودقة الوضوح تصل إلى 2688 × 1892 بكسل. تدعم لوحات AMOLED هذه معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. تحت الغطاء ، قامت مايكروسوفت بتجميع أحدث إصداراتها القابلة للطي مع مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888 وتعمل على نظام التشغيل Android 11 OS خارج الصندوق.


الكاميرات والتخزين:

يأتي الجيل الثاني من Surface Duo مزودا بكاميرا ثلاثية العدسات تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 1.7 وحجم 1.4 ميكرون بكسل و PDAF وأساسيات أخرى. كما أنها تحمل كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 16 ميجابكسل وكاميرا TOF ثلاثية الأبعاد. بالحديث عن الجانب الأمامي ، لدينا كاميرا بدقة 12 ميجابكسل لصور السيلفي بفتحة عدسة f / 2.0 وحجم 1.0 ميكرون بكسل. أصبح Microsoft Surface Duo 2 رسميا بخيار ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وثلاثة خيارات تخزين مختلفة - 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.


البطارية والسعر:

قامت مايكروسوفت بتجميع أحدث إصداراتها القابلة للطي مع بطارية تبلغ 4449 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 23 وات. كما أنه يدعم قلم Surface Slim Pen 2. يتوفر الجهاز القابل للطي بسعر 1499 دولارا بخيارين مختلفين للألوان - Glacier و Obsidian. إذن ، هذه هي مواصفات الهاتف الذكي الجديد Surface Duo 2. الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات.

خلفيات مايكروسوفت سيرفس ديو 2:

يحتوي جهاز Surface Duo 2 الأحدث على خمس خلفيات مدمجة رائعة المظهر ، مصممة خصيصا للهواتف الذكية ذات الشاشة المزدوجة. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتحميل بدقة 2688 × 1892 بكسل. ستحب استخدام هذه الخلفيات على هاتف Android الذكي أو iPhone أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.




إذا واجهت أي أخطاء أثناء تنزيل هذه الخلفيات ، فيرجى إخبارنا في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك ، وإلى اللقاء حتى نلقاكم في مقال آخر جديد إن شاء الله تعالى.





google-playkhamsatmostaqltradent