recent
أخبار ساخنة

تعرف على مدير كلمات المرور Google Password Manager لحفظ كلمات مرور حساباتك وإدارتها وحمايتها 2021

إدارة كلمات المرور

تعرف على مدير كلمات المرور Google Password Manager لحفظ كلمات مرور حساباتك وإدارتها وحمايتها 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مولد كلمة المرور هو أداة مساعدة مخصصة تتيح للمستخدمين إنشاء كلمات مرور معقدة ومخصصة وعشوائية لحسابات مختلفة عبر الإنترنت. تساعد هذه الأدوات الأنيقة المستخدمين على إنتاج كلمات مرور طويلة وصعبة من خلال مجموعة من الأرقام والأحرف (الأحرف الكبيرة والصغيرة) والأحرف الخاصة (مثل الشرط المائلة والأقواس وما إلى ذلك) باستخدام تطبيقات قوية لإنشاء كلمات المرور ، يمكنك بسهولة حماية حسابك حساب Facebook ، وحساب Gmail ، وكل شيء تقريبا يجب أن يكون درعا بكلمات مرور معقدة للوصول إليه ، من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. واليوم بفضل الله تعالى سنشرح مدير كلمات المرور في Google لحفظ كلمات مرور حسابك وإدارتها وحمايتها.


مدير كلمات المرور Google Password Manager لحفظ كلمات مرور حساباتك وإدارتها وحمايتها:

تم إنشاء Google Password Manager بالفعل مباشرة في حساب Google الخاص بك. نظرا لأننا نستخدم Android بالفعل وننزل التطبيقات ، فهذا يعني أنه لديك بالفعل حق الوصول إلى هذا المدير. عندما تنشئ حسابا جديدا أو تحتاج إلى تحديث كلمة مرور ، ستوفر Google القليل من المساعدة حتى تتمكن من إنشاء عمليات تسجيل دخول جديدة لا يمكن تخمينها بسهولة.

من المسلم به أن هذا ليس مدير كلمات المرور الأكثر أمانا في الوجود ، ولكنه لا يزال يتطلب منك إدخال كلمة مرور حساب Google لعرض البيانات أو تحريرها على موقع Google Passwords على الويب أو في إعدادات حساب Google الخاص بك.


حفظ وإدارة وحماية كلمات المرور الخاصة بحسابك:

يجعل مدير كلمات المرور في Google من السهل عليك استخدام كلمة مرور واحدة وقوية لجميع حساباتك على الإنترنت. عند استخدام مدير كلمات المرورفي Google ، يتم تخزين كلمات المرور الخاصة بك في حساب Google الخاص بك.

يمكنك استخدام مدير كلمات المرور للقيام بما يلي:

  • إنشاء كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها وحفظها دون الحاجة إلى تذكرها
  • حماية جميع كلمات المرور المحفوظة في حساباتك باستخدام الأمان المضمن.
  • الملء التلقائي لكلمات المرور لحساب Google الخاص بك.

في عصر تتواجد فيه كلمات المرور في كل مكان ولا يمكنك تذكرها جميعا ، قد تكون إدارة كلمات المرور ضرورة. ومع ذلك ، يجب أن يوازن الشخص في الاختيار بين السعر والميزات والتصميم وواجهة المستخدم ، وبالطبع يجب أن يكون آمنا.

يمكنك الدخول إلى مدير كلمات المرور Google Password Manager لحفظ كلمات مرور حساباتك وإدارتها وحمايتها من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


موقع Google Password Manager

google-playkhamsatmostaqltradent