recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات ويندوز 11 الأصلية بجودة عالية بدقة 4K, 2K

windows 11 wallpapers

تحميل خلفيات ويندوز 11 الأصلية بجودة عالية بدقة 4K, 2K





 أعلنت Microsoft عن نظام تشغيل من الجيل التالي يسمى Windows 11 في حدث مباشر في 24 يونيو 2021. خضع نظام التشغيل الأكثر شيوعا في العالم إلى ترقية جديدة رئيسية من نظام التشغيل Windows 10 الشهير الآن. توجد بالفعل مواضيع ومقاطع فيديو عملية على نظام التشغيل Windows 11 ، ولكن إليك اليوم بفضل الله تعالى جميع خلفيات  Windows 11 بدقة 4K المناسبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تم إطلاق الإصدار الأول من Windows 11 .ويحاول العديد من المستخدمين تجربة نظام التشغيل الجديد. يتميز Windows 11 بتجربة مستخدم ، على الرغم من أنها تشبه Windows 10 ، مع بعض التعديلات هنا وهناك وواجهة مستخدم مجددة. على سبيل المثال ، تغير النسق الأبيض إلى ظل أزرق.

يتم الآن محاذاة رموز شريط المهام إلى المركز بما في ذلك خيار قائمة البداية. يوفر Windows 11 أيضا رموزا وأشكالا وخطوطا جديدة.


تحميل خلفيات ويندوز 11:

فيما يلي جميع خلفيات ويندوز 11 للتنزيل. رابط التنزيل هو ملف مضغوط. عند فك الضغط ، سترى عدة مجلدات مختلفة. يتكون كل مجلد من مواضيع وخلفيات مختلفة عالية الدقة. قم بتنزيل جميع خلفيات نظام التشغيل Windows 11 خلفيات جديدة في المجموع.

ستجد أدناه خلفيات سطح المكتب وخلفيات شاشة القفل الافتراضية وخلفيات لوحة المفاتيح الافتراضية التي تعمل باللمس. ستجد أدناه جميع Windows 11 Wallpapers علما أن لكل مجموعة منها استخدام مختلف. بعض منها ستتعامل معه في المرة الأولى التي تبدأ فيها تشغيل Windows ، وبعضها سيكون للسمة الزرقاء الافتراضية لـ Windows ، والبعض الآخر سيكون لمجموعة السمة الافتراضية لـ Windows 11 ، وأخرى لإعدادات شاشة القفل المختلفة في نظامك.

دقة 4k بكسل لـ 34 خلفية مختلفة تجعلها أكثر ملاءمة لشاشة سطح مكتب أفقية ، ولكن يبدو أن معظمها يعمل بشكل جيد مع اقتصاص اتجاه عمودي لهاتف ذكي. ما عليك سوى النقر على "رابط التنزيل" لحفظ الصور على هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي.


ويندوز 11:

الآن ، يحتوي الإصدار التالي من Windows على الكثير من الميزات الجديدة. يمكنك معرفة الميزات الجديدة بالتفصيل من خلال زيارة مقال "Windows 11: سيغير ويندوز 11 كيفية استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك".



تحميل جميع خلفيات ويندوز 11

google-playkhamsatmostaqltradent