recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق KMPlayer - مشغل فيديو ومشغل صوتيات يدعم جميع التنسيقات للأندرويد 2021

تنزيل تطبيق KMPlayer - مشغل فيديو ومشغل صوتيات يدعم جميع التنسيقات للأندرويد 2021






 تماما مثل أي مستخدم للهاتف الذكي ، إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو محمول يوفر تجربة مشاهدة غنية ، فأنت في المكان الصحيح.

مشاهدة مقاطع الفيديو هي أفضل طريقة للترفيه. اليوم ، نستخدم جميعا الهواتف الذكية ولدينا وصول سهل إليها. يمكنك الآن مشاهدة الفيديو على جهازك المحمول.

تشتمل جميع الهواتف الذكية على مشغل فيديو. هل أنت محتار بشأن أي مشغل فيديو هو الأفضل لك؟ ستساعدك هذه المقالة في اختيار أفضل مشغل فيديو.

فيما يلي أفضل تطبيق مشغل الفيديو لهاتفك الذكي. في هذه المقالة ، ستحصل على أفضل تطبيق لمشغل الفيديو من شأنه بالتأكيد تحسين تجربة مشاهدة الفيديو.


تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ مجانا


تطبيق KMPlayer - مشغل فيديو ومشغل صوتيات يدعم جميع التنسيقات للأندرويد 2021:

إنه أحد أفضل تطبيقات مشغل الفيديو المصممة لجميع أنواع أجهزة Android و iOS. يدعم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من برامج الترميز وتنسيقات الملفات. يمكنك العثور على مكتبتك وعرضها والعثور على ملفاتك بسهولة.

يدعم التخزين السحابي الكامل. بالإضافة إلى الترجمة ، يمكنك مشاهدة الفيديو بحجم إيماءة إصبع واحد. تسهل ميزة واجهة المستخدم التكيف مع استخدام الهاتف المحمول.

بصرف النظر عن هذا ، يمكن للمستخدمين عرض المحتوى المخزن في Google Drive. يدعم مشغل الفيديو هذا الفيديو عالي الدقة ويمكنك مشاهدته في أي وقت. الميزات لطيفة جدا ، ويمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أسفل المقال.

KMPlayer هو أفضل تطبيق مجاني لمشغل الفيديو لنظام Android وخال من الإعلانات المزعجة. إنه مشغل فيديو مثالي يدعم جميع الصيغ. باستخدام أداة التشغيل المتقدمة هذه ، يمكنك تشغيل جميع أنواع مقاطع الفيديو مع الترجمة. قم بتنزيل KM Player APK لتخصيص مشغل الفيديو الخاص بك بطريقة سهلة.


ميزات برنامج KMPlayer:

  • يدعم تشغيل الفيديو عالي الدقة ، بما في ذلك 4K و HD و 8k و UHD و Full HD.
  • مع وظيفة المؤقت ، يمكنك استكشاف وظيفة مؤقت الموسيقى والفيديو.
  • في وظائف أخرى ، يوفر تعديلات اللون ، تكبير الفيديو ، تكرار المقطع ، تشغيل النوافذ المنبثقة ، التعادل ، التحكم في السرعة ، والمزيد.
  • يدعم تشغيل الحركة البطيئة.
  • شارك الوسائط باستخدام اتصال KMP.
  • الوصول مع دعم Gesture.
  • التشغيل مع الترجمة.
  • أوضاع الفيديو المنقسمة والمتعددة.
  • ميزات معالجة الصوت المتقدمة.

            مشغل الفيديوهات KMPlayer‏ هو مشغل فيديو يدعم كروم كاست ويدعم الكثير من التنسيقات ويدعم إيماءات متعددة ويوفر تحكما ممتازا في التشغيل. يوفر المستخدمون ميزات رائعة ومعلومات ضرورية حول تطبيق مشغل الفيديو.

            KMPlayer افضل برنامج تشغيل فيديو مصمم لمقاطع الفيديو والصوت. تسهل ميزاته التحفيزية تنظيم كل محتوى الفيديو على هاتف Android الذكي بنقرة واحدة.

            يمكنك تنزيل مشغل فيديو لجميع الصيغ وتصفح وتشغيل محتوى الفيديو. كما أنه يوفر تخطيطا واضحا ومباشرا ، عند تحديد KMPlayer لتشغيل مقطع الفيديو ، فهو يوفر تجربة مستخدم سلسة.


            تحميل التطبيق من غوغل بلاي

            تحميل التطبيق بصيغة Apk

            google-playkhamsatmostaqltradent