recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Password Safe and Manager مدير كلمات المرور للأندرويد والآيفون 2021

كلمات المرور المخزنة في الجوال

تحميل تطبيق Password Safe and Manager مدير كلمات المرور للأندرويد والآيفون 2021





 كان هناك وقت تمكن فيه معظم الأشخاص من التغلب على عدد قليل من كلمات المرور سهلة التذكر. ومع ذلك ، مع تخزين المزيد من البيانات الشخصية والمالية على الإنترنت ، ظهر مديرو كلمات المرور بسبب الحاجة إلى كلمات مرور معقدة وطرق آمنة لتخزينها.

وفقا لـ Keeper Security ، فإن 81٪ من خروقات البيانات ناتجة عن ضعف أمان كلمة المرور بمتوسط تكلفة اختراق البيانات لشركة تصل إلى 7 ملايين دولار. يسمح مديرو كلمات المرور للمستخدمين بإنشاء كلمات مرور يصعب كسرها وتسجيل الدخول تلقائيا إلى مواقع الويب دون الحاجة إلى تذكر كلمات المرور هذه. يقوم العديد أيضا بتحليل قوة كلمات المرور ، ومراقبة الحسابات لاختراق البيانات ، وتوفير شبكات تصفح خاصة آمنة.

لقد شرحنا العديد من تطبيقات مدير كلمات المرور كتطبيق LastPass Password Manager واخترنا الأفضل بناء على السمعة وسهولة الاستخدام وميزات الأمان الإضافية وجودة الخطط المجانية والتكلفة والمزيد.

أكثر شيء مدهش في هذه التطبيقات هو أنها تساعدك على إدارة كلمات المرور وتذكر جميع أسماء المستخدمين الخاصة بك ، وليس فقط كلمات المرور الخاصة بك. كما تعلم ، هذه مشكلة شائعة جدا.


تطبيق إدارة كلمات المرور Password Safe and Manager:

مدير كلمات المرور Password Safe and Manager يأتي بواجهة أكثر تعقيدا ولكنها رائعة المظهر. إلى جانب حفظ كلمات المرور ، يتيح لك التطبيق إنشاء فئات مسبقا ثم تعيين كلمات المرور لها أيضا. يمكنك أيضا تلوينها.

المميزات:

  • تصنيف الإدخالات سهل للغاية.
  • تحتاج فقط إلى تذكر كلمة مرور واحدة.
  • يأتي مع مولد كلمة السر.

يوفر هذا التطبيق أيضا ميزات سهلة للنسخ الاحتياطي والاستعادة. هذا يجعل من السهل حفظ كلمات المرور في حالة احتياجك لتغيير الجهاز الذي تستخدمه.


تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent