recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق LastPass Password Manager‏ أفضل تطبيق إدارة كلمات المرور لحفظ كلمة سر حساباتك المختلفة 2021

إدارة كلمات المرور المحفوظة

تنزيل تطبيق LastPass Password Manager‏ أفضل تطبيق إدارة كلمات المرور لحفظ كلمة سر حساباتك المختلفة 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعد إدارة كلمات المرور طريقة رائعة لتحسين أمان عملكم والقضاء على الإحباط من خلال تخزين كلمات المرور المعقدة وحمايتها لجميع حسابات عملكم. فكل موظف لديه مئات الحسابات المختلفة لإدارتها ، وكل منها يتطلب كلمة مرور فريدة وآمنة. وفقا لتقرير حديث من LastPass ، يحتاج الموظف العادي إلى إدارة 191 كلمة مرور مختلفة.

ذات مرة ، كان من السهل تذكر معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور. لم يكن هناك سوى عدد قليل من عمليات تسجيل الدخول التي يجب تذكرها وقد استخدمت كلمة المرور نفسها لجميعهم.

ولكن يبدو الآن أنه هناك الملايين من كلمات المرور لتذكرها ، وجميعها مختلفة. كيف تتذكرون كل كلمات المرور هذه؟

هنا يحين دور أحد التطبيقات الأكثر أهمية لمستخدمي الإنترنت: مدير كلمات المرور.


ما الذي يجب أن أبحث عنه في مدير كلمات المرور؟

تتمثل إحدى مشكلات استخدام البرامج في هذا العصر في أنها تبدو متشابهة. ومع ذلك ، لا يمكنكم اختيار مدير كلمات المرور الخطأ لأنه الشيء الوحيد الذي يقف بين بيانات اعتماد تسجيل الدخول والمتسللين.


تطبيق إدارة كلمات المرور LastPass Password Manager:

LastPass هو أفضل مدير كلمات مرور. من خلال بروتوكولات التشفير القوية ، من الواضح أن LastPass مهم جدا لأمان المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي LastPass على ميزات رائعة تتيح للمستخدمين تخصيص أداة إدارة كلمات المرور الخاصة بهم. لا يمتلك المستخدمون طريقة ملائمة للحصول على بيانات اعتماد تسجيل الدخول فحسب ، بل يمكنه أيضا تكوين إعداداته لجعله أكثر ملاءمة لتسجيل الدخول والخروج من مواقع الويب والتطبيقات.

LastPass مجاني للاستخدام إذا كنت مستخدما واحدا وتحتاج إلى تغطية أساسية. يرجى ملاحظة ذلك قبل الالتزام ، حيث نادرا ما يتم دعم هذا الخيار. تبدأ الأسعار المميزة من 4 دولارات شهريا لكل مستخدم فريق.


LastPass هي واحدة من أوائل برامج إدارة كلمات المرور في السوق وتعتبر على نطاق واسع رائدة في هذا المجال جنبا إلى جنب مع 1Password.

يعمل مدير كلمات المرور من خلال السماح للمستخدمين بالتسجيل باستخدام كلمة مرور رئيسية آمنة يمكنهم استخدامها لتسجيل الدخول والبدء في إضافة كلمات مرور. يمكن استخدام الخزنة لتخزين كلمات المرور والملاحظات الآمنة وحتى العناوين.

يحتوي LastPass على ملحقات لكل متصفح تقريبا بحيث يمكنكة تخزين كلمة المرور والوصول إليها بسهولة. ومع ذلك ، لتسجيل الدخول ، يمكن للمستخدمين تكوين مصادقة متعددة العوامل كميزة أمان إضافية. هذا يضيف إلى تشفير AES-256 بت الذي يحدث فقط على الجهاز.



تحميل تطبيق LastPass للأندرويد

تحميل تطبيق LastPass للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent