recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات تساعدك على إدارة كلمات المرور لنظام الأندرويد 2021

برنامج حفظ كلمات المرور للاندرويد

أفضل 3 تطبيقات تساعدك على إدارة كلمات المرور لنظام الأندرويد 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم هل تكافحون للحفاظ على أمان جميع كلمات المرور الخاصة بكم في مكان واحد وترتكبون أخطاء أثناء محاولات تسجيل الدخول بسبب فقدها؟ في عصرنا هذا استحوذت التكنولوجيا على كل شيء تقريبا في العالم مما يعني أن كل شيء متاح إما على الكمبيوتر أو على الويب أو الهاتف.

لتخزين المعلومات المختلفة وإدارتها والوصول إليها ، تحتاجون إلى قفل أمان لضمان أمانكم. تحتاجون أيضا إلى تذكر بيانات الاعتماد الخاصة بكم للوصول إلى كل شيء تقريبا على الويب ، وليس المعلومات فقط. هذا يتطلب تذكر الكثير من أوراق الاعتماد في نفس الوقت. لذا فإن فكرة التطبيق الذي يوفر الأمان للبيانات التي لدينا ، سواء كانت كلمة مرور أو معلومات أخرى ذات صلة ، تبدو جيدة جدا.

يعد أمن الإنترنت قضية مهمة للغاية اليوم . أفضل طريقة لتكون آمنا على الإنترنت هي استخدام كلمة مرور قوية وآمنة. من المستحسن أيضا أن يكون لديكم كلمة مرور فريدة لكل موقع. لكن هذا يسبب مشكلة أخرى. كيف تتذكرون عدة كلمات مرور مختلفة ومعقدة؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه مدير كلمات المرور. لقد اخترنا لكم تطبيقات لإدارة كلمات المرور وأنشأنا اليوم بفضل الله تعالى قائمة بأفضل 3 تطبيقات لإدارة كلمات المرور يجب ملاحظتها.


Norton Password Manager:


إذا كنتم تبحثون عن تطبيق مجاني ، ولكنكم تبحثون عن أفضل تطبيق لإدارة كلمات المرور مع جميع الميزات الأساسية ، فهذا هو الخيار الأفضل لكم. Norton Password Manager هو مدير كلمات المرور المجاني الوحيد المتاح مع جميع الميزات التي تحتاجونها تقريبا. لا توجد نسخة مدفوعة من التطبيق ، لذلك تحصلون على كل ما تحتاجونه مجانا.

تساعدكم هذه الأداة في إنشاء كلمات مرور باستخدام أدوات مدمجة ولديها أيضا ميزة تسجيل الدخول بنقرة واحدة. يتوفر Norton Password Manager لأنظمة التشغيل Windows و macOS وأنظمة التشغيل الأخرى كذلك.

تحميل تطبيق Norton Password Manager


Kaspersky Password Manager:


يعد Kaspersky Password Manager تطبيقا غنيا بالميزات توفره شركة روسية معروفة لمكافحة الفيروسات. يمكنكم استخدام هذا التطبيق مجانا لتخزين ما يصل إلى 15 كلمة مرور. تشمل الميزات 19 لغة متاحة ، وميزة فريدة ومثيرة للاهتمام تسمى التخزين المشفر ، وميزة العنوان المحفوظة ، والقدرة على مسح الحافظة ، ومدقق كلمة المرور ، ومولد كلمة المرور.

يوفر Kaspersky Password Manager تخزينا آمنا لكلمات المرور والعناوين وتفاصيل البطاقة المصرفية والملاحظات الشخصية وصور المستندات السرية ، مثل جواز السفر ورخصة القيادة ، ويقوم بمزامنتها عبر جميع الأجهزة ، مما يتيح لكم الوصول بشكل أسرع إلى حساباتكم وتطبيقاتكم على الإنترنت ومعلوماتكم المهمة مع العديد من المميزات المفيدة.


تحميل تطبيق Kaspersky Password Manager


1Password - Password Manager and Secure Wallet‏:


1Password هو أحد أفضل برامج إدارة كلمات المرور على Android وفي أي مكان آخر. هذه خدمة عبر الأنظمة الأساسية تقوم بمزامنة كلمات المرور المخزنة عبر أجهزة متعددة. يعمل أيضا على سطح المكتب لأنه يوفر وظائف إضافية للمتصفح لمتصفح Chrome و Firefox و Safari و Opera...

يمكن لـ 1Password أيضا إنشاء كلمات مرور وتخزينها وتخزين معلومات بطاقة الائتمان. يتيح لكم التطبيق أيضا تخزين المستندات الخاصة كذلك. تجعل ميزة 1Password من أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور لنظام Android.


google-playkhamsatmostaqltradent