recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيقات لايت خفيفة الوزن لتوفير مساحة التخزين والبطارية 2021

تنزيل برنامج ماسنجر لايت

تحميل أفضل تطبيقات لايت خفيفة الوزن لتوفير مساحة التخزين والبطارية 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا هل يستهلك تطبيقكم المفضل البيانات ، أو يبطئ من سرعة هاتفكم الذكي ، أو يستنفد طاقة البطارية؟ هل ترغبون في تجربة تطبيق Android خفيف الوزن لمهام مثل الشبكات الاجتماعية وإدارة البريد الإلكتروني والتصفح.

بعد ذلك ، يجب تجربة بعض من أفضل تطبيقات Android Lite لتوفير مساحة التخزين وعمر بطارية الهاتف. تتوفر معظم تطبيقات Android الشائعة مثل Facebook و Gmail و Messenger بإصدارات Lite قد تحل المشكلة.

يعد انخفاض عمر البطارية مشكلة شائعة لجميع مستخدمي Android. غالبا ما يتلقى معظم مستخدمي الهاتف تنبيهات انخفاض البطارية على هواتفهم المحمولة ، لذلك يتعين عليهم قضاء وقت ثمين في شحن هواتفهم المحمولة. إذا كنتم لا ترغبون في القيام بذلك ، فإليكم اليوم بفضل الله تعالى بعض تطبيقات Lite الشهيرة التي تستخدمونها بالفعل على هاتفكم المحمول.


Google Maps Go:


Google Maps Go هو تطبيق ويب تقدمي خفيف الوزن لتطبيق خرائط Google الأصلي. يتطلب هذا الإصدار الخفيف من خرائط Google متصفح Chrome أو متصفحا آخر. يشغل مساحة أقل 100 مرة على جهازكم الذكي ويعمل بسلاسة على الأجهزة ذات الذاكرة المحدودة.

إذا كنتم تستخدمون هاتفا ذكيا يعمل بنظام Android مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أقل من 1 غيغابايت ، فستحتاجون إلى تثبيت هذا التطبيق للحفاظ على أداء الجهاز.

تحميل تطبيق Google Maps Go


Messenger Lite:


هذا اسم فعال آخر لقائمة التطبيقات لتوفير مساحة التخزين على هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android. أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام Messenger Lite هو عدم وجود ميزة Messenger Day ، أو حتى التخطيط الديناميكي الجديد لهذا التطبيق. نتيجة لذلك ، فإن الإصدار Lite من تطبيق Messenger للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android سهل للغاية. حدث أن بعض ميزات المراسلة الأساسية عكست الجدول الزمني للدردشة.

يمكنكم أيضا استخدام تطبيق Messenger Lite بسرعة وسهولة. يمكن للمستخدمين الاستمرار في إرسال الصور عبر الدردشة. ومع ذلك ، لا تتوفر ميزات متقدمة أخرى مثل إرسال الرسوم المتحركة وملفات GIF والملصقات وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم دعم لرؤساء الدردشة. ومع ذلك ، إذا لم تكونوا بحاجة إلى هذه الميزات الخاصة وتريدون محادثة سريعة ، فإن تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite يناسبكم.

تحميل تطبيق Messenger Lite


Gmail Go:

إذا كان تطبيق Gmail المدمج يستخدم أكثر من 100 ميغا بايت من مساحة التخزين الداخلية ، فيمكنكم فعل الشيء نفسه باستخدام 30 ميغا بايت فقط. فقط بالقيام بتثبيت تطبيق Gmail Go. هذا التطبيق مجاني ومتاح على جميع إصدارات Android تقريبا.، و يمكنكم دائما اختيار هذا التطبيق. يمكنكم فعل أي شيء باستخدام تطبيق Gmail Go. من إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى استلام المستندات ، يمكنكم استخدام تطبيق Gmail Go للقيام بأي شيء تقريبا. تتشابه واجهات مستخدم Gmail Go و Gmail تقريبا. لذلك لا توجد مشكلة في استخدامه على الهاتف المحمول.

تحميل تطبيق Gmail Go


يمكنكم تحميل هذه التطبيقات الخفيفة الوزن للحفاظ على البطارية وتوفير مساحة التخزين على هاتفكم الذكي ، دون أن ننسى سرعة وسهولة هذه التطبيقات في التصفح ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيدوا معنا أيضا ، وشكرا لكم والسلام عليكم حتى نلقاكم في موضوع جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent