recent
أخبار ساخنة

تعرف على هذا التطبيق الرائع لإضافة ضوء إشعارات AMOLED مع تخصيصها لهواتف الأندرويد 2021

تطبيق لمبة الإشعارات

تعرف على هذا التطبيق الرائع لإضافة ضوء إشعارات AMOLED مع تخصيصها لهواتف الأندرويد 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا تعد أحد الأشياء المفضلة لدى المستخدمين حول الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هو LED notification light .في الواقع تعد مصابيح LED طريقة جميلة لمعرفة أنكم تلقيتم إشعارا دون إصدار صوت واحد. هذا مفيد أثناء اجتماع أو عندما تكونون في مكان تحتاجون فيه إلى إبقاء هاتفكم في الوضع الصامت.

ماذا بعد؟ باستخدام تطبيق LED notification light المناسب ، يمكنكم تخصيصه حسب رغبتكم. يمكنكم تعيين ألوان مختلفة لكل تطبيق. بهذه الطريقة يمكنكم معرفة ما إذا كنتم قد تلقيتم مكالمة فائتة أو رسالة نصية أو WhatsApp أو أي شيء آخر. ليس عليكم لمس الهاتف أو إيقاظه. فقط بالنظر إلى الضوء وستعرفون ما إذا كنتم تريدون القيام بذلك.


تم تصميم تطبيق Notify Buddy في الأصل للعمل مع هواتف OnePlus وسيعمل أيضا مع هواتف Android الأخرى. من السهل جدا إعداده ، حيث يتعين عليكم الانتقال يدويا إلى الإعدادات والتحقق من الأذونات بنفسك ، سيظهر هذا التطبيق مباشرة على الشاشة الأولى عند تشغيل التطبيق.

يتيح لكم هذا التطبيق تحديد اختيار تطبيقات الجهات الخارجية والنظام لإضاءة الإشعارات. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام لأنها تجمع تطبيقات الطرف الثالث وتطبيقات النظام وتطبيقات الإشعارات النشطة بشكل منفصل. أخيرا ، يمكنكم تغيير وقت الرسوم المتحركة LED ، والفاصل الزمني الوامض ، وشكل LED وحجمه ، والموضع ، وإشعار المكالمات الفائتة ، وما إلى ذلك في الإعدادات.

يعد NotifyBuddy تطبيقا رائعا إلى أجهزة الإضاءة التي لا تحتوي على إشعار. مع شاشة AMOLED كمعيار ، يجب أن يعمل التطبيق على معظم الهواتف. تتم إضافة دائرة صغيرة مثل مصباح LED إلى الزاوية العلوية من الشاشة. إذا منحتم أذونات الإشعار ، فسيومض عند وصول إشعارات للتطبيقات التي تحددوها أنتم.


اقرأ أيضا: تحميل تطبيق True Edge | Edge Lighting Apk لإضاءة حواف الشاشة بشكل مدهش لأجهزة الأندرويد 2020.


في الختام ، يكون مصباح الإشعار LED قابلا للتخصيص بشكل خاص ويمكن أن يكون ميزة مفيدة لهاتفكم الذكي خاصة عندما تكونون أثناء فترات الراحة ، لذلك تقومون بإيقاف تشغيله. على الرغم من أن شريط التنبيهات يمكن أن يوفر ذلك ، فمن الأفضل بكثير إلقاء نظرة على هاتفكم ومعرفة ما إذا كان لديكم رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو تذكير بالتقويم أو أن البطارية منخفضة.

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق من الرابط التالي أسفل الموضوع ، للاستفادة من مميزات هذا التطبيق الجميل ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفادئة بين الجميع ، وشكرا لكم والسلام عليكم حتى شرح جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق NotifyBuddy

google-playkhamsatmostaqltradent