recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Google One لعمل نسخة احتياطية تلقائيا لهواتف iPhone و Android الخاص بك مجانا 2021

برنامج نسخة احتياطية للاندرويد

تحميل تطبيق Google One لعمل نسخة احتياطية تلقائيا لهواتف iPhone و Android الخاص بك مجانا 2021




 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا ، تعد هواتف Android الآن واحدة من مواقع التخزين الرئيسية للكثيرين. إنه هنا حيث لدينا بعضا من أكثر بياناتنا قيمة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل.

تعد أخذ نسخة احتياطية كاملة من جهازكم وتخزينها في مكان آمن حتى تتمكنون من استعادة جهازكم للاستخدام المستمر في مثل هذه الحالات.

يعد Android أحد أشهر منصات الحوسبة المحمولة. تعتبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android المحملة آمنة بشكل عام. ومع ذلك ، قد لا تعمل هواتف Android بشكل صحيح. قد يصبح هاتف Android الذكي الذي تم تحميله غير متاح تلقائيا بسبب عطل في الجهاز. لذلك ، تحتاجون إلى استخدام تطبيق مخصص يمكنه عمل نسخة احتياطية لنظام Android الخاص بكم بدون قلق.


في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على أفضل تطبيق للنسخ الاحتياطي لنظام Android والتي يمكنها تخزين الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو ، ولقد سبق لنا في مواضيع سابقة شرح العديد من تطبيقات النسخ الاحتياطي ، واليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا مجانيا من Google لنظام Android و Iphone والذي يعد رائعا لإجراء نسخ احتياطي لأنواع مختلفة من البيانات الشخصية.

يتيح لكم تطبيق Google One الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات هاتفكم تلقائيا وإدارة مساحة التخزين السحابية. يمكنكم نسخ البيانات المهمة احتياطيا تلقائيا على هاتفكم ، مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل ، باستخدام مساحة التخزين المجانية البالغة 15 جيجابايت ، والتي يتم تضمينها في كل حساب Google. إذا انكسر الهاتف أو فقد أو تمت ترقيته ، فيمكنكم إعادة جميع البيانات إلى جهاز Android الجديد.


بدأ Google One بالفعل يصبح رائعا حقا. بالإضافة إلى تطبيق مخصص لنظام iOS كذلك، سيقدم Google One سعة 15 جيجابايت من التخزين السحابي مجانا.



تحميل تطبيق Google One‏ للأندرويد

تحميل تطبيق Google One‏ للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent