recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Smart Magnifier‏ لتحويل كاميرا هاتفك الأندرويد إلى عدسة مكبرة بسهولة 2021

برنامج عدسة مكبرة

تحميل تطبيق Smart Magnifier‏ لتحويل كاميرا هاتفك الأندرويد إلى عدسة مكبرة بسهولة 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم ، تقدم تطبيقات المكبرات التي تعمل بنظام Android عدة خيارات لتحسين الرؤية في ظل جميع الظروف تقريبا. نعم ، تتيح لكم Magnification Gestures في Android التكبير لرؤية شاشة الهاتف بشكل أكثر وضوحا ، والتكبير في تطبيق الكاميرا للتركيز على العالم الخارجي ، مثلا إذا نسيتم نظارات القراءة وتحتاجون إلى القراءة على نسخة صغيرة من طرازكم أو في مكان مظلم ، فمن الصعب رؤية العناصر في قائمتكم. تجعل مكبرات Android هذا الموقف أسهل بكثير.

يوفر المكبر الذكي الذي يعمل بنظام Android في الكاميرا ميزة إضافية تتمثل في استخدام معظم الشاشة ، بدءا من العرض المكبر. يمكنكم بسرعة تشغيل ضوء الكاميرا وتغيير مستوى التكبير والتركيز وتجميد الصورة وعكس الألوان. واليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا لهذا المجال اخترناه لكم ويعد من أفضل تطبيقات المكبر للأندرويد.


يعتبر تطبيق Smart Magnifier‏ موجود في المجموعة الخامسة من مجموعة الأدوات الذكية.

يحول هذا التطبيق جهازكم إلى عدسة مكبرة مع تكبير الكاميرا والتركيز التلقائي وفلاش LED. فعندما تريدون تكبير الأشياء الصغيرة والنصوص ، يمكن أن يكون Smart Magnifier‏ هو الحل. يمكنكم تجربته الآن. مع العديد من المميزات و إحداها أنها أداة بسيطة وسهلة الاستخدام.


 فيما يلي الميزات الرئيسية:

  • ضوء LED.
  • لقطة شاشة.
  • تجميد الشاشة.
  • تقريب الكاميرا والتكبير الرقمي (5x).
  • تدوير عرض الكاميرا.
  • التركيز التلقائي.
يمكنكم تحويل كاميرا هاتفكم المحمول إلى عدسة مكبرة متقدمة وسهلة الاستخدام مع إمكانية التكبير والتصغير وتجميد الصور. تحقيقا لهذه الغاية ،هذا تطبيق ممتاز يعد من أفضل تطبيقات العدسة المكبرة لمساعدتكم في اختيار أفضل تطبيق.

تحميل تطبيق Smart Magnifier

google-playkhamsatmostaqltradent