recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Citymapper يساعدك على التخطيط للسفر واستكشاف المدن التي تقوم بزيارتها لأجهزة Android و iOS

أفضل تطبيق للسفر

تحميل تطبيق Citymapper يساعدك على التخطيط للسفر واستكشاف المدن التي تقوم بزيارتها لأجهزة Android و iOS





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم أحد أكثر الأجزاء المحبطة في تخطيط السفر هو إيجاد أفضل طريقة للسفر بين وجهات غير مألوفة. بالتأكيد ، هناك رحلات جوية بين المدن الكبرى ، ولكن ماذا لو ذهبتم أبعد قليلا؟ ماذا لو وصلتم متأخرين إلى مطار بعيد أو محطة حافلات وأردتم الذهاب إلى المدينة؟ كم تكلفة المترو ، هل يجب علي استخدام الترام بدلا من ذلك؟

إنه فصل الشتاء وربما يسافر الكثير منا لرؤية أحبائه أو التعرف على أماكن جديدة. يرغب معظمنا في تجربة رائعة ، لكن زيارة مدينة جديدة قد تكون محيرة لأن لا أحد منا يعرف كيفية القيام بذلك. فبالإضافة إلى تطبيق مثل خرائط Google التي يساعدكم على التجول في الشوارع ، ربما تحتاجون إلى تطبيق سفر آخر إلى جانبه سنتحدث عنه اليوم بفضل الله تعالى . تضمن تطبيقات السفر الشهيرة هذه لنظام Android حصولكم على معظم ما يقدمه الموقع ، بما في ذلك المطاعم والمعالم السياحية التي تستحق المشاهدة والفنادق للحجز.

اليوم بفضل الله تعالى جلبنا لكم أهم تطبيقات السفر والرحلات والتنقل سيجعل رحلتكم ممتعة وسهلة. كما أنه يصنف أفضل تطبيقات السفر لمساعدتكم على التصفح بسهولة والحفاظ على أفضل تطبيق في متناول يديكم لرحلتكم القادمة إن شاء الله.


CityMapper  أفضل تطبيق للسفر ومتاح حاليا في على متجر غوغل بلاي واب ستور ، ويضم العديد من المدن حول العالم ، وهو تطبيق رائع للتنقل في وسائل النقل العام وطرق المشي. طالما أن لديكم خطة تجوال مناسبة ، فسوف تنتقلون من A إلى B  في إجراء جيد خطوة بخطوة بناء على موقعكم الحالي. إنه مفيد حقا تطبيق للسفر بين المدن الأجنبية.

يمكنكم المقارنة على الفور خيارات السفر الخاصة بكم في الوقت الفعلي عبر جميع وسائل النقل على مستوى العالم.

يمكنكم التنقل بسهولة في مدينتكم من خلال الاتجاهات خطوة بخطوة لجميع وسائل النقل العام والمشي وركوب الدراجات والسكوتر.


من المتحمس عند الذهاب إلى المطار أو محطة الباص؟ سواء كنا في رحلة عمل أو في إجازة ، ونريد السفر بسلاسة من البداية. لذلك نحاول قفل الباب وإيقاف تشغيل الأجهزة المنزلية وتذكر ما إذا كنا قد تحققنا من الحقيبة (مرة أخرى) للتأكد من وجود جواز السفر والمحفظة. بمجرد أن نكون سعيدين بهذه الأشياء ، فقد حان الوقت للتفكير في وجهتكم. كيف تنتقلون من المبنى إلى مكان إقامتكم؟ أين هي أقرب محطة مواصلات عامة لمكان إقامتكم؟ كم تكلف وكم يستغرق الطيران؟ سترون العديد من الأسئلة التي يمكن الإجابة عليها ببضع نقرات أو الضربات الشديدة. يتوفر هذا التطبيق والذي هو تطبيق مواصلات عامة لمساعدة المسافرين على التنقل في المدينة بثقة السكان المحليين وتوفير الوقت.


تحميل تطبيق Citymapper للأندرويد

تحميل تطبيق Citymapper للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent