recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق قفل التطبيقات App Lock لحماية خصوصياتك على هاتفك الأندرويد 2021

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

تحميل تطبيق قفل التطبيقات App Lock لحماية خصوصياتك على هاتفك الأندرويد 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم ، مع تقدم التكنولوجيا ، يزداد أمان الهواتف الذكية أيضا. تبدو الهواتف الذكية بدون أقفال التطبيقات وكأنها قصة قديمة. في السابق ، كان معظم المستخدمين يعتمدون على تأمين شاشة القفل (الافتراضي لهواتف Android) لمنع الوصول غير المصرح به. ومع ذلك ، يحتوي متجر Play Store الآن على العديد من تطبيقات قفل التطبيقات المتوفرة على نظام Android والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل الجهاز منيعا لعامة الناس.

في مقالات سابقة ، شرحنا تطبيقات كثيرة متخصصة في هذا المجال لحماية جهاز Android الخاص بكم عبر خاصية بصمة الإصبع لهواتف الالأندرويد المدعومة بهذه الخاصية. واليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في هذا الموضوع الجديد تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات القفل لهواتف Android.

هذا أفضل تطبيق متاح على متجر غوغل بلاي ، يمكنكم من خلاله قفل التطبيقات مع نمط أو كلمة السر مع دعم بصمات الأصابع كذلك للحفاظ على خصوصيتكم عن طريق تأمين تطبيقات مثل الواتساب، الفيسبوك، المعرض أو أي تطبيق تريدونه. يمكنكم كذلك قفل التطبيقات بلوحة المفاتيح مع أنواع كثيرة لتطبيقات القفل. 


مع تثبيت تطبيق App Lock على جهازكم ، يمكنكم بسهولة قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والكثير. كما لديكم تخصيص القفل الخاص بكم، فعلى سبيل المثال: تغيير نوع القفل، أو الخلفية.

ونظرا لواجهته السهلة والأنيقة إلى حد ما ، كما يتميز بخاصية الوضع اليلي الجميلة والمحببة لدى الجميع ، نعم ربما سيعجبكم التطبيق من أول نظرة له.


يمكنكم تحميل هذا التطبيق المفيد من الرابط أسفل هذا المقال ، والذي يمكن أن يساعد وجود تطبيق قفل الشاشة هذا في حماية هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية عند استخدام الكاميرا وإعداد الأدوات واختيار أنماط إلغاء القفل الشخصية. يتيح لكم هذا التطبيق الفتح ببصمة أصابعكم كذلك.

أكبر ميزة لهذا التطبيق هو أنه مختلف قليلا. فمع هذا التطبيق يحصل المستخدمون على تطبيق جميل مع واجهة مميزة وسهلة ونظيفة تجعل من السهل التعامل معه ، هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تجعله واحدا من أفضل تطبيقات القفل لأجهزة الأندرويد



تحميل تطبيق App Lock

google-playkhamsatmostaqltradent