recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Video Downloader for Facebook لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك للأندرويد بجودة عالية 2021

تحميل فيس بوك فيديو

تحميل تطبيق Video Downloader for Facebook لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك للأندرويد بجودة عالية 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم يقضي المستخدمون الكثير من الوقت في مشاهدة مقاطع الفيديو على Facebook. يمكن أن تكون مقاطع الفيديو هذه مفيدة وتريدون بحفظها على هاتف Android الخاص بكم. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون مقطع الفيديو الذي غالبا ما تريدون تحميله مدته أكثر من 5 دقائق على صفحة Facebook . لكن السؤال هو كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook على Android.

يتيح تطبيق Facebook Android للمستخدمين حفظ مقاطع الفيديو داخل التطبيق لمشاهدتها لاحقا في وضع عدم الاتصال. ما عليكم سوى النقر فوق القائمة المنسدلة بجوار الفيديو وتحديد حفظ الفيديو. ستظهر اللقطات قريبا ضمن "مقاطع الفيديو" في دليل "المحفوظات".

هناك مشكلة رئيسية واحدة في هذا النهج ، لكن لا يمكن بهذه الطريقة للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو على نظامهم الأساسي فقط. مثل تطبيق YouTube ، تحتاجون إلى تطبيق Facebook لمشاهدة مقاطع الفيديو لاحقا. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات Android تتيح لكم تنزيل مقاطع فيديو Facebook بشكل فردي. يمكنكم أيضا مشاركتها مع أصدقائكم على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل WhatsApp.


يعد تطبيق Video Downloader for Facebook أفضل برنامج تنزيل فيديو على الفيسبوك ، يمكنه تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة بأكثر من جودة من فيس بوك.

خياركم الأفضل لتنزيل فيديو عالي السرعة من Facebook ، وأسرع تنزيل فيديو عالي الدقة ، حيث يتيح لكم تنزيل مقاطع الفيديو بطريقتين من خلال رابط ومتصفح مدمج.

كونوا محميين! يمكنكم القيام بتنزيل الفيديو من Facebook بدون تسجيل الدخول. الآن يمكنكم تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها من Facebook دون تسجيل الدخول.


مميزات التطبيق:

  • يمكنكم القيام بتنزيل مقاطع فيديو Facebook عالية الدقة.
  • تقنية تنزيل الفيديو فائقة السرعة مع تقنية المعالجة المتعددة لزيادة السرعة حتى 70٪.
  • تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد وتشغيلها في وضع عدم الاتصال بعد التنزيل.
  • حماية خصوصيتكم ، بالقيام بتنزيل الفيديو من Facebook دون تسجيل الدخول.
  • مشاركة وإعادة توجيه مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مع الأصدقاء.
  • تنزيل FB Video بالجودة التي تختارونها.
  • مشغل فيديو مدمج يعمل بكامل طاقته يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال.


يمكنكم تحميل هذا التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق المفيد ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم القادئة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.


تحمي تطبيق Video Downloader for Facebook

google-playkhamsatmostaqltradent