recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل 4 تطبيقات الآلة الحاسبة للطلاب ومتطلبات الأعمال للأندرويد 2021

تنزيل برنامج الة حاسبة

تحميل أفضل 4 تطبيقات الآلة الحاسبة للطلاب ومتطلبات الأعمال للأندرويد 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا كان هناك الكثير من أجهزة الآلة الحاسبة على مر السنين ، حيث يحتاجها الجميع. تطبيق الآلة الحاسبة سهل الاستخدام للغاية وللعمليات الحسابية القصوى بما في ذلك حساب العدد وما إلى ذلك ، وحساب المبلغ التي يجب دفعها في المطعم أو تقسيم الفاتورة إلى 4 أو 5 أصدقاء وما إلى ذلك. يتم استخدامه بانتظام من قبل البالغين للقيام بأشياء من هذا القبيل. ليس هناك شك في أنه يجب على الطلاب حمل آلة الحاسبة لتلقي التعليم الثانوي أو الجامعي.

هناك العديد من تطبيقات الآلة الحاسبة المتوفرة في متجر غوغل بلاي والتي تتيح لكم إجراء عمليات حسابية صعبة. اليوم سنشرح لكم بفضل الله تعالى بعضا من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المجانية التي تعمل بنظام Android والتي طورها مطورو تطبيقات الآلة الحاسبة.


Google Calculator:

ربما تكون حاسبة Google هي الحل الأفضل للغالبية العظمى من الناس. لماذا ا؟ حسنًا ، إنه بسيط وسهل الاستخدام. إنه لا يعقد الأمور على الإطلاق ، والحقيقة هي أن الغالبية العظمى من الناس لا يحتاجون إلى عمل إضافي متقدم. يتم تمييز خيارات الإدخال بوضوح في هذا التطبيق ، والأزرار الرقمية كبيرة بما يكفي. وأفضل ما في الأمر أن هذا التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات.

يوفر هذا التطبيق العمليات الحسابية الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة. يتيح لكم هذا إجراء عمليات علمية مثل الدوال المثلثية واللوغاريتمية والأسية. لذلك ، فهي أكثر من رائعة من حيث الوظيفة المطلقة ، ومن السهل استخدامها.

تحميل التطبيق من هنا


Desmos Graphing Calculator:

هذا تطبيق محمول رائع لحاسبة الرسوم البيانية الشهيرة. يمكن أيضا إجراء الأساسيات التي تقوم بها الآلة الحاسبة بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الآلة الحاسبة العلمية. يمكنه حل الرسوم البيانية ويمكنكم حل الرسوم البيانية والجداول والإحصائيات والمزيد... الجداول والإحصاءات قابلة للتخصيص بالكامل وتعمل بشكل جيد في معظم أنواع الأوساط الأكاديمية. يمكن تنزيل التطبيق مجانا.

في Desmos ، نتخيل عالما من معرفة القراءة والكتابة في الرياضيات عالميا ونتصور عالما يمكن فيه الوصول إلى الرياضيات وممتعة لجميع الطلاب. نعتقد أن المفتاح هو التعلم بالممارسة.

تحميل التطبيق من هنا


RealCalc Scientific Calculator:

تم تنزيل تطبيق RealCalc Scientific Calculator أكثر من 10 مليون مرة على متجر Google Play وحصل على تقييمات رائعة جدا. إنه أحد أشهر الآلة الحاسبة العلمية على نظام Android.

إنها تبدو كآلة حاسبة سهلة الاستخدام تقوم بتوحيد الحسابات. ويشمل جميع ميزات الآلة الحاسبة العلمية ، بالإضافة إلى التواريخ والذاكرة وتحويلات الوحدات والثوابت. كما أنه يدعم الحسابات الثنائية والثنائية والسداسية العشرية وله وضع RPN اختياري. RealCalc سهل الاستخدام ، والتطبيق يتضمن مساعدة كاملة مدرجة فيه.


CalcNote – Notepad Calculator:


CalcNote هو تطبيق رياضيات رائع آخر لنظام Android لإدارة الحسابات. الميزة الرئيسية التي تجعلها تبرز في قائمة تطبيقات الآلات الحاسبة هي الواجهة التي تشبه المفكرة ، مع عرض المشكلة على اليسار والحساب على اليمين.

بالإضافة إلى إدارة حسابكم وحساب المهام ، يمكنكم استخدام CalcNote لحل مشاكل الرياضيات المتقدمة وسيتم عرض العمليات الحسابية بمجرد الكتابة.



يقدم كل تطبيق من التطبيقات الأربع المذكورة أعلاه ميزات فريدة تبرز وتحسن الأداء. يمكنكم اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتكم ومتطلباتكم.

ما هو تطبيق الآلة الحاسبة الذي أعجبكم على هاتفكم الذكي التي يعمل بنظام Android؟ ما هي الميزات المفضلة لديكم في هذا التطبيق؟ شاركونا تجربتكم مع التطبيق في التعليقات أدناه ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع معنا ، وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.
google-playkhamsatmostaqltradent