recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Smart Launcher أفضل تطبيقات لانشر للاندرويد مجانا لتخصيص هاتفك الذكي بمميزات رائعة 2021

افضل لانشر للاندرويد

تحميل تطبيق Smart Launcher أفضل تطبيقات لانشر للاندرويد مجانا لتخصيص هاتفك الذكي بمميزات رائعة 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا هل تريدون تخصيص هاتفكم Android الذكي لجعله يبدو أكثر جمالا وأناقة؟ Android عبارة عن منصة متنقلة مرنة للغاية وقابلة للتخصيص مع أفكار تخصيص لا نهاية لها.

يبحث الأشخاص عن طرق مختلفة لترتيب هواتفهم الذكية وجعلها جميلة وسهلة. يمكن أن يساعد تثبيت أحد اللانشرات الفريدة لنظام Android في حل هذه المشكلة.

فإذا كنتم تستخدمون جهاز Android لفترة طويلة ، فقد تجدون أن نظامكم يتباطأ قليلا وبعد فترة تصبح واجهة المستخدم مملة ربما. يمكن لنظام Android أن يصبح رائعا ، يعد تثبيت تطبيق لانشر مخصص هو أفضل طريقة لتخصيص جهاز Android الخاص بكم . يتيح لكم هذا استبدال اللانشر الافتراضي بلانشر مخصص.

اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا مجانيا يعد من أجمل من لانشرات Android الفريدة لجعل جهاز Android الخاص بكم يبدو أنيقا.


Smart Launcher هو تطبيق لانشر مجاني وسريع وبدون إعلانات لنظام Android. إنه لانشر صغير و قوي يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي تحتاجونها ، ويمكن أن يساعد في جعل هاتفكم أسرع وأسهل في الاستخدام.

هذا التطبيق من مميزاته أنه ذو تصميم نظيف وجميل ، بالإضافة إلى أنه مجاني تماما، لذا من الجيد استخدامه وهو يحتوي على واجهة مستخدم جميلة وبسيطة ، تجعل هاتفكم يبدو جيدا ويوفر لكم أفضل تجربة بصرية ، كما يضم اثنان نمط الشاشة الرئيسية يمكنكم بسهولة تغيير نمط الشاشة الرئيسية ، بأدراج أم لا. ولا شك أن أحد مميزاته الفريدة هي الطريقة متعددة الفرز بحيث يمكنكم فرز تطبيقاتكم في الدرج بعدة طرق. مثل بالاسم والتاريخ والتردد وحتى اللون ، إنه ممتع للغاية.

كما يمكنكم بسهولة البحث في هاتفكم عن التطبيقات والملفات وجهات الاتصال وما إلى ذلك سوف يساعدكم التطبيق في العثور على ما تحتاجونه ، مع العديد من المميزات...


يعد هذا التطبيق مثاليا للهواتف الذكية. يقدم مجموعة واسعة من الخيارات القابلة للتخصيص التي يمكن تخصيصها وفقا لرغبات المستخدم. أعتقد أن هذا هو سبب زيادة عدد التنزيلات للانشرات Android من نوعه.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent