recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق YouTube Studio - تطبيق إدارة قنوات YouTube لهواتف الأندرويد والآيفون 2021

تطبيق استوديو يوتيوب

تحميل تطبيق YouTube Studio - تطبيق إدارة قنوات YouTube لهواتف الأندرويد والآيفون 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم يوفر YouTube فرصا رائعة للوصول إلى مقاطع فيديو لا مثيل لها وزيادة قوة تحسين محركات البحث (YouTube مملوكة لشركة Google). ولكن في الوقت نفسه ، يمكن أن تصبح شبكة اجتماعية صعبة للغاية للإدارة ، خاصة مع نمو القنوات.

في هذا الموضوع سنشرح لكم بفضل الله تعالى التطبيق المفيد والرسمي من غوغل والذي يعد من التطبيقات الشائعة والمشهورة لإدارة محتواكم على YouTube بعدة أدوات متخصصة.

تعد منتجات وبرامج الفيديو والصوت ضرورية لإنشاء مقاطع فيديو مثل الكاميرات والميكروفون. تمكن من عملية إنشاء المحتوى وإنتاجه . ومن ذلك ، هناك العديد من تطبيقات لإدارة قنوات YouTube مجانا وتعتبر المتميزة من حيث وظائفها المتعددة.


يعد YouTube Studio مركزا لإدارة القنوات / مقاطع الفيديو وأدائها ومركزا إخباريا لمنشئي المحتوى. متاح كتطبيق ويب وهاتف محمول ، ومناسب للأنشطة أثناء التنقل ، فهو مليء بالتحليلات القوية التي تدفع إلى التقدم.

صفحات الفيديو الخاصة بالقناة مخصصة لإدارة الفيديوهات . في هذه الصفحة ، يمكنكم إدارة تفاصيل الفيديو وعرض التحليل والتعليقات وتحقيق الدخل والخيارات الأخرى لكل فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن الرؤية ، وتحقيق الدخل ، وعدد المشاهدات ، والأداء ، وبيانات تاريخ النشر. يمكنكم تصفية مقاطع الفيديو والعثور عليها بسرعة ، مثل مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها أكثر من 10000 مرة. مع العديد من الخيارات الأخرى لإدارة قناتك على اليوتيوب.

تطبيق YouTube Studio هو التطبيق الرسمي للجوال المتاح لإدارة قنوات YouTube على iOS و Android. يمكنكم مراقبة أداء القناة والفيديو بتحليل سهل الاستخدام. الرد على التعليقات والإشراف. مع القيام بتحديث تفاصيل الفيديو مثل الوصف والعنوان والصور المصغرة المخصصة وإعدادات تحقيق الدخل والعديد من المميزات.


تحميل تطبيق YouTube Studio للأندرويد

تحميل تطبيق YouTube Studio للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent