recent
أخبار ساخنة

كيفية مشاركة كلمة مرور شبكة Wifi عبر رمز الاستجابة السريعة في Android (مشاركة الواي فاي QR)

مشاركة الواي فاي qr

كيفية مشاركة كلمة مرور شبكة Wifi عبر رمز الاستجابة السريعة في Android (مشاركة الواي فاي QR)




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،على عكس نقاط وصول الواي فاي في المناطق العامة مثل المقاهي والمطارات ، فإن شبكات WiFi المنزلية والعمل محمية بكلمة مرور. ستحتاجون إلى إدخال كلمة المرور المطلوبة للاتصال بهذه الشبكات. إذا لم تتمكنوا من إدخال كلمة المرور ، فلن تتمكنوا من الاتصال بالشبكة. الأمر نفسه ينطبق على نقاط اتصال WiFi التي تم إنشاؤها على أجهزة Android. تعد حماية كلمة مرور WiFi أمرا رائعا ، ولكن الوصول إلى شبكة WiFi مع العائلة والأصدقاء قد يكون مملا بعض الشيء ، خاصة إذا كانت كلمة المرور طويلة ومعقدة. في الواقع ، كم مرة سمعتم شخصا يقول "ما هي كلمة مرور WiFi الخاصة بكم؟"

يمكنكم إنشاء رمز QR لشبكة الواي فاي. عندما يقوم المستخدم بمسح رمز الاستجابة السريعة أو علامة NFC ، فسيقوم تلقائيا بالاتصال بشبكة WiFi دون الكشف عن كلمة المرور الخاصة بكم. فيما يلي كيفية مشاركة كلمة مرور شبكة Wifi الخاصة بكم عبر رمز الاستجابة السريعة على Android دون الكشف عن كلمة مروركم.


كيفية مشاركة الواي فاي QR دون إعطاء كلمة مرور:

Android 10 QR Code Sharing:


ابتكرت Google العديد من الميزات المفيدة والوظيفية على نظام Android 10 و Android 11 ، كما حلت مشكلة مشاركة كلمة مرور WiFi. إذا كان هاتفكم الذكي يعمل بنظام Android 10 و 11 ، فيمكنكم استخدام ميزة QR WiFi sharing المدمجة قبل تثبيت هذا التطبيق.

بالنسبة إلى هواتف Samsung الذكية ، لاستخدام هذه الميزة ، فقط بالانتقال إلى الإعدادات> ثم الشبكة والإنترنت . يمكنكم تحديد اتصال WiFi الذي تريدون مشاركته. سيؤدي هذا إلى فتح إعداد WiFi حيث يمكنكم النقر فوق رمز QR code (مشاركة). بعد ذلك ، ستحتاجون الآن إلى الهاتف الآخر الذي تريدون مشاركة الواي فاي معه ، فقط بالضفط على رمز مسح QR code ، وتوجيه عدسة الكاميرا إلى رمز الاستجابة السريعة على الهاتف المتصل حاليا. وهذا كل ما يتطلبه الأمر.

امسحوا رمز الاستجابة السريعة واستمتعوا.

إذا كانت كاميرا هاتف الضيف لا تحتوي على ميزة مسح رمز الاستجابة السريعة ، فيمكنكم تنزيل تطبيق Google Lens واستخدامه.

تذكروا أنه لن يتم عرض رمز الاستجابة السريعة إلا إذا كنتم متصلين بشبكة Wi-Fi الخاصة بكم . نتيجة لذلك ، يمكنكم الآن مشاركة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بكم بسهولة مع أي جهاز باستخدام هاتف Samsung الخاص بكم. يمكن العثور على خيارات مماثلة في هواتف Xioami التي تعمل بنظام MIUI.

google-playkhamsatmostaqltradent